أندرويدأنظمة تشغيلمواقع وتطبيقات

أفضل تطبيقات تسجيل الصوت على أندرويد

خلال العمل أو الدراسة يحتاج الكثير منا تسجيل ملفات صوت للاحتفاظ بها، ويبدأ البحث على متجر جوجل بلاي لتظهر الكثير من النتائج التي لا يبدو أحدها مميزا عن الآخر مما يجعل الأمر محيرا كثيرا، وإن كنت تبحث عن الأفضل بين هذه التطبيقات مع معرفة مزايا كل منهم، فإليك أفضل تطبيقات تسجيل الصوت على متجر جوجل بلاي مع استعراض مختصر لكل تطبيق منهم.

Audio Recorder

أفضل تطبيقات تسجيل الصوت على أندرويد

يحتوي التطبيق على كل المزايا الأساسية التي تحتاجها من مسجل صوت فهو يسمح لك بتسجيل الصوت، وحفظه على ذاكرة الهاتف، ورفعه إلى التخزين السحابي، ويتوفر هذا من خلال واجهة جيدة وسهلة الاستخدام. التطبيق البسيط وصاحب الواجهة المميزة هو تطبيق مجاني حتى الآن، ولا يتحوي على إعلانات أو مشتريات داخلية، إلا أنه يتمتع بشهرة كبيرة لذا لن يكون غريبا إذا تغير ذلك لمحاولة الربح من خلاله.

Call Recorder

أفضل تطبيقات تسجيل الصوت على أندرويد

إذا كنت تبحث عن تسجيل الصوت والمكالمات أيضا فهذا هو أحد أشهر التطبيقات لأداء المهمة، حيث يتمتع التطبيق بشهرة كبيرة. ويركز التطبيق بشكل أكبر على مزايا تسجيل المكالمات حيث يقدم العديد من الخواص للتحكم في ذلك بعدد من الخيارات المختلفة. التطبيق مجاني وله نسخة كاملة بسعر 3.99 دولار أو ما يعادلها بعملتك على متجر جوجل بلاي، وتحتوي النسخة المجانية على إعلانات، والتي من الممكن أن تزيلها بشراء النسخة الكاملة.

اقرأ أيضاً: أقوى برنامج تسجيل مكالمات للأندرويد 2020

Easy Voice Recorder

أفضل تطبيقات تسجيل الصوت

يقدم هذا التطبيق ما يتضح من اسمه، فإن كنت لا تبحث عن مزايا وتطبيق كبير فهذا التطبيق مناسب لك، حيث أن كل ما يقدمه هو زر واضح للتسجيل تضغط عليه لتسجل الصوت وتحفظه وتخرج من التطبيق. ويعطيك التطبيق التحكم في نوع الملف الذي تستخرجه إلى ذاكرة الهاتف أيضا. التطبيق متاح مجانا بينما النسخة الكاملة بها مزايا أكثر كدعم سماعات البلوتوث، وإزالة الإعلانات الموجودة في النسخة المجانية من التطبيق.

اقرأ أيضا  مواصفات تطبيق Steam Chat من شركة Valve

Parrot

أفضل تطبيقات أندرويد لتسجيل مكالمات وصوت

أحد الحلول الرائعة لتسجيل الصوت، وهو تطبيق يتميز بواجهة رائعة، ويقوم بتسجيل المكالمات أيضا مع وجود عدد كبير من المزايا الأخرى. ومن هذه المزايا دعم الساعات الذكية ودعم التخزين السحابي، مع إمكانية الجدولة أيضا. وكون التطبيق موجه للأعمال بشكل أساسي، فسعر النسخة الكاملة 19.99 دولار، بينما توجد نسخة مجانية محدودة إن أردت التجربة أو بعض المزايا فقط.

اقرأ أيضاً: أفضل برامج تصميم الفيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى