مواقع وتطبيقات

أفضل مواقع تحميل الألعاب مجاناً

مواقع تحميل الألعاب على أجهزة الكمبيوتر ظهرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة وذلك بسبب التطور التكنولوجي الكبير الذي جعل معظم الأشخاص يمتلكون أجهزة كمبيوتر لعدة أسباب مختلفة أبرزها العمل أو اللعب أو التعديل على الصور وعمل مونتاج للفيديوهات. لذلك إذا كنت مهتما بلعب الألعاب عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك تابع هذا المقال حتى تتعرف على أفضل مواقع تحميل الألعاب مجانا.

نحن هنا مع أفضل مواقع تحميل الألعاب للكمبيوتر مجانا وبما أن الألعاب طريقة رائعة لقضاء وقت فراغك ويفضل اللاعبون تصفح جميع الألعاب الحديثة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، ولكن تنزيل الألعاب يمكن أن يكون مزعجا جدا للمستخدم الذي لا يعرف الموقع الدقيق لذلك بالنسبة لهؤلاء المستخدمين، نحن هنا مع قائمة ببعض أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها تنزيل ألعابك المفضلة مجانا.

أفضل مواقع تحميل الألعاب

مواقع تحميل الألعاب التي سنتعرف عليها في هذا المقال جميعها مجانية وهذا يعني أنك ستتمكن من تحميل أي لعبة بشكل مجاني، ولكن قبل أن نبدأ الجدل بين عشاق ألعاب الفيديو يجب أن تعرفوا جميعا أن أفضل 5 مواقع تحميل الألعاب التي سأقدمها معترف بها عالميا وأنهم في رأيي الأفضل.

Ocean of Games

موقع Ocean of Games هو موقع مجاني لتحميل الألعاب الكاملة على الحواسيب المكتبية أو الحواسيب المحمولة ويعد هذا الموقع هو الأشهر في تحميل الألعاب حول العالم وبالإضافة إلى ذلك فإن موقع  Ocean of Games يتميز برفع الألعاب على سيرفرات سريعة جداً كما أنه يضم مجموعة ضخمة من الألعاب الجديدة والقديمة بما في ذلك ألعاب الأكشن والألعاب الاستراتيجية والألعاب الرياضية.

اقرأ أيضا  أفضل تطبيقات الخرائط بدون إنترنت

المزيد: تحميل لعبة فورتنايت للآيفون بعد حذفها

من أهم مميزاته أنه يوفر لك فيديو لكل لعبة لشرح طريقة تثبيتها وتشغيلها بدون مشاكل وأيضاً يصنف لك الألعاب إلى أكثر من 15 صنفا مختلفا ويمكنك اختيار صنفك المفضل.

ويمكنكم زيارة موقع Ocean of Games من هنا.

PCGames Download

PCGames Down­load من أفضل مواقع تحميل الألعاب حيث يتميز بسرعة فائقة في تحميل الألعاب وتحتوي الواجهة الرئيسية الخاصة به على الحروف الإنجليزية من A إلى Z وعند الضغط على أي حرف سيتم تحويلك مباشرة على الألعاب التي تبدأ بنفس الحرف الذي اخترته وعند الضغط على اللعبة التي تريدها ستجد أنه تم رفع الألعاب على حوالى 8 مواقع رفع مختلفة من بينها موقع MEGA المشهور وتوجد صفحة بالموقع توضح لك طريقة تثبيت الألعاب وتثبيت الكراك وتثبيت التحديثات بطريقة سليمة.

ويمكنكم زيارة موقع PCGames Down­load من هنا.

IGG GAMES

IGG GAMES هو موقع آخر شهير ومخصص في تحميل الألعاب المختلفة مجاناً حيث إنه يضم مجموعة كبيرة من الألعاب الحديثة والقديمة من مختلف الفئات حيث إنك ستجد بداخله ألعابا رياضية وألعاب حروب وألعاب أكشن وألعاب كرتون والكثير كما أنه يوفر لك وصفا عن كل لعبة موجودة بداخله وهذا الوصف يشمل الصور وطريقة التثبيت ومتطلبات تشغيل اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك.

ويمكنكم زيارة موقع IGG GAMES من هنا.

شاهد أيضاً: تطبيقات وألعاب أندرويد الجديدة 2020

Game Torrent

Game Tor­rent هو أول موقع في العالم يتيح للمستخدمين إمكانية تحميل الألعاب بـ تورنت كما أنه يوفر روابط تحميل للألعاب على المنصات الأخرى مختلفة مثل Xbox وPlaysta­tion وWII وPSP وألعاب نينتندو وألعاب أجهزة الماك وكل هذا بروابط التورنت وعند الضغط على أي لعبة ستجد الوصف والإعلان الخاص باللعبة وإذا أعجبتك اللعبة وترغب في تحميلها اضغط على كلمة Descar­gar Tor­rent وسيتم تحميل ملف تورنت وتقوم بفتح برنامج تورنت لتجد أن اللعبة بدأت في التحميل.

اقرأ أيضا  خدمة "Facebook Watch".. كيف تشعل المنافسة بين فيسبوك ومواقع الفيديو؟

ويمكنكم زيارة موقع Game Tor­rent من هنا.

Wifi4Games                                                     

موقع Wifi4Games يعتبر أول مواقع تحميل الألعاب باللغة العربية يمكنك من خلاله تحميل ألعاب الفيديو سواء كانت حديثة أو قديمة وبروابط مباشرة تماما وعلى سيرفرات عالية السرعة داعمة للاستكمال ويعد من أهم وأشهر المواقع الخاصة بتحميل الألعاب كما أنه يأتي بالعديد من الخصائص والمميزات التي تجعله منافسا شرسا للمواقع الأخرى مثل موقع Ocean of Games وغيره، وعلاوة على ذلك فإن موقع Wifi4Games يدعم اللغة العربية ومجاني 100% وبذلك ستتمكن من تحميل أي لعبة متوفرة على الموقع بكل سهولة وسرعة وبشكل مجاني تماما.

ويمكنكم زيارة موقع Wifi4Games من هنا.

المصدر
1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى