أفضل هواتف iPhone لكل فئة سعرية

إذا كنت تتطلع إلى شراء واحد من هواتف آيفون المتاحة الآن، فهناك عدد من الهواتف الجديدة المتاحة التي بعض تخفيض الأسعار -لصدور هواتف جديدة- أصبحت تندرج تحت مختلف الفئات السعرية التي ستناسب ما تبحث عنه حسب النقود التي تود صرفها على الهاتف. وفي هذا النقال إختياراتنا لأفضل هاتف لكل فئة سعرية سواء تريد دفع الكثير أو تريد هاتف ٱيفون إقتصادي.

هاتف آيفون إقتصادي: iPhone SE

الحل الوحيد لهاتف آيفون جديد وبسعر إقتصادي نسبياً على الأقل في نفس الوقت. هاتف iPhone SE المتاح بسعر 350 دولار فقط يقدم نسخة من iPhone 5S ولكن بقدرات معالجية محسنة وليست ضعيفة مثله. وعلى الرغم من أن مع شراء هذا الهاتف فلن تحصل على الكثير من المزايا أو شاشة كبيرة إلا أنه مناسب لقضاء الأعمال البسيطة يومياً، وهو أمر جيد بالنسبة لسعره الذي يمثله.

هاتف مميز دون صرف الكثير: iPhone 6S Plus

إذا كنت تريد هاتف بسعر متوسط، فربما أفضل خيار لك هو iPhone 6S Plus إن لم يكن iPhone 6S بإعتبار أنك تريد الشاشة الأكبر حيث أن الشاشات الصغيرة لم يعد لها مكان بالنسبة للكثير. الميزة الأهم التي ستفتقدها عند شراء iPhone 6S Plus هي الكاميرا المزدوحة في الخلف ولكن عند إعتبار أنك لا تريد الكثير من التكاليف فهذا الهاتف سيكون كافي.

وعند شراء iPhone 6S Plus فغالباً لن تعاني من ضعف في قدرة المعالجة لذا ليس هناك قلق بشأن هذا، كما أن الهاتف يحتوي على مدخل سماعات 3.5 ميلليمتر مما يعني أنك لن تحتاج لدفع الكثير للحصول على سماعة مثلما سيكون الأمر مع أحد هواتف iPhone 7 أو iPhone 7 Plus أو iPhone 8 أو iPhone 8 Plus. هاتف iPhone 6S Plus متاح بسعر 550 دولار الآن.

اقرأ أيضا  بنهاية العام.. قفزة جديدة في عالم الساعات الذكية

الأغلى ولكن الأفضل: iPhone X

إذا كان لديك الكثير من الأموال وتريد إنفاقها على هاتف يمكنك شراء آيفون X دون الشك بأنه ليس الأفضل. هاتف آبل الأحدث الذي يبدأ سعره من 1000 دولار سيقدم لك التجربة الأفضل من التصميظ الرائع بالشاشة الكاملة من نوع OLED إلى الشحن اللاسلكي والكثير من المزايا الأخرى التي تجعله يتميز عن هواتف iPhone 8 و iPhone 8 Plus الذين سبقوه.