أفضل 5 تطبيقات جديدة للهواتف الأندرويد هذا الأسبوع

يهتم موقع أندرويد أثوروتي الموقع التقني الشهير بتقديم أفضل 5 تطبيقات جديدة للهواتف الأندرويد بشكلٍ أسبوعي، ولا تقتصر مجموعة التطبيقات على مجال معين أو استخدام محدد، بل هي عامة ولكنها الأفضل من حيث حجم الإفادة التي تقديمها لمستخدمها.

موقع أندرويد أثوروتي يهتم بتقديم أفضل 5 تطبيقات جديدة للهواتف الأندرويد أسبوعياً من فترة طويلة وبشكلٍ مستمر، حتى يتيح للمستخدم التعرف على كل ما هو جديد، وفي قل ودل سنوفر لكم أولاً بأول أفضل التطبيقات الأسبوعية لكي تتمكنوا أيضاً من الاستفادة منها.

إليكم أفضل 5 تطبيقات جديدة للهواتف الأندرويد هذا الأسبوع .. لا تفوتكم

تطبيق Mapapers

أفضل 5 تطبيقات جديدة للهواتف الأندرويد هذا الأسبوع .. لا تفوتكم

من التطبيقات الجديدة لهذا الشهر وهو من تطبيقات الخرائط التي يعتمد عليها مستخدمو الهواتف للاستدلال على الطرق، فهو يشبه تطبيق خرائط جوجل، ولكن يأتي هذا التطبيق مع خلفيات مختلفة يمكن التبديل بينها لتتناسب مع الهاتف، ودقة وضوح الخرائط عالية مع التقريب، التطبيق متاح على جوجل بلاي ولكنه ليس مجاني، ويمكن تحميله مقابل 0,99$ فقط.

تطبيق Rusty Lake Paradise

أفضل 5 تطبيقات جديدة للهواتف الأندرويد هذا الأسبوع .. لا تفوتكم

التطبيق للعبة مميزة حديثة، تدور أحداثها في جزيرة، يدخل اللاعب في مجموعة من الألغاز تبدأ سهلة وتتدرج نحو مستويات مختلفة من الصعوبة، وتمر اللعبة بعشرة مراحل لكل مرحلة موسيقى وخلفية مختلفة تزداد تميزاً مع التقدم في اللعبة، والخلفيات من رسم الفنان الهولندي يوهان، اللعبة مليئة بالإثارة وتحتاج لدرجة عالية من الذكاء، وهي من أفضل ألعاء الذكاء التي خرجت لنا هذا العام.

تطبيق Nwsty

أفضل 5 تطبيقات جديدة للهواتف الأندرويد هذا الأسبوع .. لا تفوتكم

من التطبيقات الإخبارية الجديدة، يحاول التطبيق جمع أكبر قدر من الأخبار، ولكنه لا يكتفي بهذا القدر، فهو ينظم اثنتي عشرة قصة يتم ترتيبهم عن الأخبار يومياً، وتتضمن القصص شخصيات شهيرة كرؤساء دول العالم والمشاهير، ويتم ترتيب القصص من الاثنين إلى الجمعة، ويوجد فواصل في عطلة نهاية الأسبوع، وللتطبيق مميزات أخرى حيث يتيح للمستخدم الوصول إلى مصادر الأخبار، ويتميز التطبيق بأنه مجاني.

اقرأ أيضا  يوتيوب يتحدى تيك توك بميزة Shorts

تطبيق Jellynauts

أفضل 5 تطبيقات جديدة للهواتف الأندرويد هذا الأسبوع .. لا تفوتكم

تعد هذه اللعبة من ألعاب القتال المتميزة، فهي لعبة بسيطة في تصميماتها ورسوماتها، ومميزة بحركات القتال مع الفرق المختلفة، فهي قتال يقوم بين فريقين يمكنهم الاستعانة ببعض وسائل المساعدة المتاحة باللعبة، مازالت اللعبة قيد الإعداد، فيم تزويدها بترقيات مختلفة، والمتاح منها الآن المرحلة التجريبية وهي تجربة مميزة جداً، ومن المحتمل إتاحة تحميل اللعبة بالكامل قريباً.

تطبيق ProtonVPN

أفضل 5 تطبيقات جديدة للهواتف الأندرويد هذا الأسبوع .. لا تفوتكم

يعد هذا التطبيق من أفضل تطبيقات حماية البريد الإلكتروني، فهو يتيح للمستخدم الدخول للإنترنت دون الكشف عن بريده الإلكتروني، ويتيح له الاتصال بأي إنترنت دون الكشف عن الهوية، ويتيح له أيضاً الدخول للمواقع المحجوبة، مع إخفاء IP الخاص بالمستخدم فلا يتم الكشف عنه، وتكمن أهمية التطبيق في أنه من التطبيقات النادرة لهذا الاستخدام، فلا يتاح كل يوم تطبيق يستخدم لتأمين أكبر قدر من الحماية لخصوصية المستخدم.