أغسطس المقبل.. إطلاق لعبة Remnant: From the Ashes

أصدر استوديو تطوير لعبة Gunfire Games أخيرًا  الفيديو الترويجي للعبة الجديدة التي يعمل عليها Remnant: From the Ashes، ومن المفترض أن يتم إطلاق اللعبة في أغسطس المقبل عبر منصات بلايستيشن 4 و الإكس بوكس وان وأجهزة الحاسب الشخصي، ومن المقرر أن تتكفل شركة النشر Perfect World Entertainment بعملية النشر.

وانتشر خلال السنوات الأخيرة الماضية ألعاب الفيديو التي تستهدف أسلوب البقاء، والتي تدعم طور اللعب التعاوني المكون من أربعة لاعبين، ومن أشهر مطوري تلك الألعاب استوديو تطوير  Gunfire Games، الذي قدم ولازال يقدم ذلك النمط من الألعاب.

ويركز الفيديو الذي تم عرضه على عالم  Yaesha إحدى عوالم اللعبة، والذي يتميز باحتوائه على مساحات خضراء شاسعة، وكذلك يحتوي على عدد كبير من الوحوش يجب على اللاعب محاربتهم والقضاء عليهم.

وكان استوديو التطوير Gunfire Games قد أعلن رسميًا عن لعبة التصويب Remnant: From the Ashes في يوليو 2018، وتعد اللعبة من ألعاب التصويب التعاونية من منظور الشخص الثالث.

أحداث لعبة Remnant: From the Ashes

تدور أحداث اللعبة في أعقاب كارثة أصابت كوكب الأرض، نتج عنها وجود كائنات فضائية غريبة نباتية الشكل تتخذ أشكال مختلفة، حيث أنها قد تتخذ شكل تنين أو عملاق أو أشكال بشرية، جاءت تلك المخلوقات المعروفة باسم الجذر “The Root” من بعد آخر لتنشر الرعب فيمن بقي من البشرية.

ويجب على اللاعبين أن يحموا البشرية من خطر الوحوش الفضائية، ويتحتم عليهم السفر إلى أبعاد تتضمن مستويات مولدة ديناميكيًا من أجل إنقاذ العالم، بالإضافة إلى صناعة المعدات والأسلحة وعقد تحالفات من التجار لتغذية قواعدهم.

تدعم اللعبة نظام الطور الفردي فضلا عن الطور التعاوني الذي يمكن اللاعبين من تكوين فريقهم الخاص بهم بحد أقصى أربعة لاعبين من خلال الاتصال بشبكة الإنترنت، بما يسهل عليهم القضاء على المخلوقات الفضائية وإتمام المهمة الرئيسية للعبة.

 كما تدعم نظام لتحسين مهارات وقدرات الشخصيات والأبطال، وكما أعلنت الشركة المطورة تحتوي اللعبة على أكثر من 100 عدو و20 وحشًا عند الإطلاق، ولكل منهم أسلوب مختلف عن الآخر في القتال.

[youtube https://www.youtube.com/watch?v=ni7lR0lQLk8]