5 تطبيقات وألعاب آيفون جديدة ومميزة.. متجدد شهريا

ينضم إلى متجر أبل المئات من تطبيقات وألعاب آيفون شهريا، ولا شك أن تجربتها جميعا أمر مرهق، لذا نسلط في هذا المقال الضوء على أجدد التطبيقات الجديرة بالتجربة، على أن نقوم بتحديث المقال شهريا، فكونوا دائما على ترقب.

يونيو 2020

            Birch

5 تطبيقات وألعاب آيفون جديدة ومميزة.. متجدد شهريا 1

هل التقطت صورة من قبل لتتذكر شيئا ما؟ هذه هي فكرة التطبيق المصمم ليكون تطبيق ملاحظات مصورة، حيث يمكنك التقاط الصور وإرفاقها بهاشتاج ووضع وصف لها، ويمكنك تصفح جميع صورك في وضع عمودي مثل إنستجرام، مع العلم أنه توجد قائمة جانبية للهاشتاجات حتى تستطيع الوصول إلى الصور التي تحمل نفس الهاشتاج بسرعة.

Zolve

5 تطبيقات وألعاب آيفون جديدة ومميزة.. متجدد شهريا 2

يعتبر التطبيق مكتبة إرشادات لاستخدام الأجهزة المنزلية والإلكترونية، مثلا إذا اشتريت تلفازا جديدا وتريد أن تبحث عن طريقة تركيبه يمكنك البحث عنه باسم الموديل داخل التطبيق.

High Rise

لعبة ألغاز طبعها هادئ حيث يجب أن تطابق المكعبات المطابقة لونها بالاعتماد على وجهات النظر المختلفة للمكعبات، وكلما تقدمت في المستوى تحولت المكعبات لمبانٍ لتشكل مدينة.

Oh Bother

5 تطبيقات وألعاب آيفون جديدة ومميزة.. متجدد شهريا 3

تطبيق للذين يعملون في المنزل، حيث يمكنهم أن يغيروا حالتهم، ليتعرف عليها مستخدمو التطبيق في نفس السكن، وهو ما يساعد في الحد من مقاطعة من يعمل بالمنزل.

Learn Math Facts

5 تطبيقات وألعاب آيفون جديدة ومميزة.. متجدد شهريا 4

تطبيق يستهدف الأطفال يساعدهم في تعلم العمليات الحسابية بالتدريب عليها، من جمع وطرح وضرب وقسمة وحتى الجذور التربيعية والتكعيبية، لا يحتاج لاتصال بالإنترنت ويمكنك الاجابة بالصوت أو بالكتابة اليدوية.

اقرأ أيضا  كيفيةاستخدام تطبيق الصحة في iPhone