تعرف على أفضل 5 كاميرات هواتف ذكية لعام 2019

قد يصبح اختيار أفضل كاميرا لهاتف ذكي مهمة شاقة، خاصة إذا تطورت تكنولوجيا صناعة العدسات وتقنياتها، لقد وصل الأمر إلى أن أصبحت الهواتف بديل لكاميرات التصوير، بعدما باتت متطورة بشكل كبير وثوري، إذ أنها أصبحت من أهم صفات الهواتف الذكية الجديدة، سواء كان التطوير في مستشعر العدسة أو في جودتها، لذلك سنستعرض أفضل الهواتف الذكية لعام 2019 من حيث الكاميرا.

Google Pixel 3

Google Pixel 3

يعتبر هاتف بيكسل 3 من أهم الهواتف التي جرى إصدارها مؤخرًا من قِبل شركة جوجل، حيث أنه ليس أفضل هاتف من حيث الكاميرا في فئة نظام فحسب، بل في جميع الهواتف، إذ أنه يتميز بكاميرا خلفية بجودة 12.2 ميجابيكسل، وأخرى أمامية 8 ميجابيكسل، بفتحة كاميرا أمامية 1.8 و2.2، وأخرى خلفية 1.8.

 

Huawei P20 Pro

Huawei P20 Pro
\

Huawei P20 Pro هو هاتف يمتاز بمجموعة رائعة من أدوات التقاط الصور، حيث تعتبر كاميرا الهاتف قوية حيث تجمع بين مستشعر 40MP RGB وجهاز استشعار بالأبيض والأسود 20 ميجابكسل، وتتميز بثلاث كاميرات خلفية بجودة 40 ميجابيكسل، 20 ميجابيكسل، 8 ميجابيكسل، وأمامية 24 ميجابيكسل.

 

Huawei Mate 20 Pro

Huawei Mate 20 Pro

يحتوي جهاز Mate 20 Pro على ثلاثة عدسات في الخلف، مما يوفر لقطات فائقة، حيث أن وضع الصور واحدة من المميزات التي يمتاز بها الهاتف “تأثير خوخه”، والذي تحصل عليه من الكاميرا وهو واحد من أفضل الأوضاع التي تم إصدارها حتى الآن، إذ تمتاز كاميرا الهاتف الخلفية 40 ميجابيكسل، 20 ميجابيكسل، 8 ميجابيكسل، وأمامية 24 ميجابيكسل.

 

Honor View 20

Honor View 20

Honor View 20 هو هاتف كاميرا رائع جدًا نسبًة لسعره، حيث أن الكاميرا تمتاز بجهاز استشعار 48 ميجابيكسل هو الأفضل في السوق، حيث تمتاز كاميرا الهاتف الخلفية بجودة 48 ميجابيكسل بفتحة عدسة 1.8، وأمامية 25 ميجابيكسل بفتحة عدسة 2.0.

 

iPhone XS

iPhone XS

يعتبر XS واحد من هواتف شركة آبل الذي أثار ضجة كبيرة، ويمتاز بكاميرا عالية جدًا في فئات كاميرا الهاتف، حيث يمتاز الهاتف بعدستين خلفيتينن بجودة 12 ميجابيكسل بعدسة زاوية عريضة وزاوية تليفوتو، بفتحتي عدسة 1.8 و2.4، وكاميرا أمامية بجودة 7 ميجابيكسل.

 

لذا فإن أغلب جمهور التصوير حاليا يفكر كثيرا بين اقتناء كاميرا متخصصة أو هاتف يحتوي على عدسة قوية لأداء المهام بجودة فائقة.

المصدر طالع المصدر من هنا