موعد طرح الجزء الثالث من لعبة القتال Borderlands

ينتظر عشاق لعبة الاكشن والقتال Bor­der­lands طرح الجزء الثالث من اللعبة منذ عام 2012، العام الذي شهد طرح Bor­der­lands 2، وفي الآونة الأخيرة صرّح فريق تطوير اللعبة Gear­box Soft­ware عن موعد إصدار Bor­der­lands 3 مؤكدين أنه في سبتمبر 2019 على أجهزة PS4 وXbox One وعلى الحاسب الشخصي عبر متجر Epic games.

خلال الفترة الأخيرة تم عرض أكثر من فيديو تشويقي للجزء الثالث من لعبة Bor­der­lands، تضمنت العروض وأسلوب القتال وبيئة اللعبة وقصة وعمر اللعبة.

وقال Paul Sage مخرج اللعبة: «في حالة إذا أراد اللاعب إنهاء اللعبة دون التطرق إلى المهام الجانبية والأنشطة والفعاليات سيستغرق ذلك منه 30 ساعة لعب، وهو تقريبا نفس الوقت المطلوب لإنهاء لعبة Bor­der­lands 2″.

وأضاف: «أما إذا أراد اللاعب التطرق إلى المهام الجانبية والأنشطة والفعاليات المختلفة فإن إنهاء قصة اللعبة تتطلب 120 ساعة لعب».

و فيما يتعلق بالتغيرات التي شهدتها بيئة اللعبة، أتاح فريق التطوير في النسخة الجديدة Bor­der­lands 3 القدرة على الانزلاق من المنحدرات، وإمكانية تدمير نقاط التغطية التي يستخدمها اللاعب والأعداء، كما بات في إمكان اللاعب صنع البراميل المتفجرة ودفعها في اتجاه الأعداء.

وأما عن أسلوب اللعب، كشفت الفيديوهات الترويجية للعبة عن أن أسلوب اللعب أصبح أكثر مرونة وسهولة في الاشتباكات والتعامل مع المواقف المختلفة، كما تكشف العروض إضافة مهارات وتحسين في قدرات الشخصيات القابلة للعب.

معلومات عن سلسلة Bor­der­lands

موعد طرح الجزء الثالث من لعبة القتال Borderlands

سلسلة ألعاب Bor­der­lands هي لعبة اكشن إطلاق نار في العالم المفتوح، من منظور الشخص الواحد، تم تطويرها من قبل شركة Gear­box Soft­ware،  تم إصدار الجزء الأول منها عام 2009 والجزء الثاني عام 2012 وقد حقق الجزئين نجاحًا كبيرًا، مما دفع الشركة المطورة إلى إنتاج جزء ثالث وطرحه نهاية العام الحالي.

و تتمحور قصة وأحداث اللعبة على مجموعة مكونة من 4 مقاتلين مهمتهم إيجاد «قبو  باندورا» الموجود د على كوكب «Vault Hunters»، والذي يحتوي على تقنية متقدمة، وأثناء رحلة بحثهم يجدون أنفسهم في مواجهة مع السكان المحليين و خاصة العصابات.

وتتميز اللعبة بالقدرة على استكشاف العالم داخل اللعبة، كما تتميز بإتاحة سهولة الوصول إلى مختلف الأسلحة والدروع والأسلحة ذات الوظائف الأولية الخاصة، ولكل شخصية من الشخصيات الأربعة قدرات ومهارات تختلف عن الشخصيات الأخرى.

[youtube https://www.youtube.com/watch?v=AmSWPy_bt9s]

اقرأ أيضا  طرح نسخة الـ Remaster للعبة Sniper Elite v2 مايو المقبل