سامسونج

لماذا نتحمس إلى Galaxy Tab S4 القادم من سامسونج؟

يفصلنا عن الكشف الرسمي عن هاتف Galaxy Note 9 القادم من سامسونج قرابة الشهر، حيث يكشف عن الهاتف الجديد في التاسع من اغسطس القادم في وقت مبكر عن الوقت المعتاد للكشف عن هواتف Galaxy Note من العملاقة الكورية الجنوبية.

وعلى الرغم من الكشف عن هاتف نوت الجديد في أغسطس، إلا أننا ننتظر من سامسونج المزيد في سبتمبر، حيث من المتوقع أن تكشف الشركة عن جهازها اللوحي الجديد Galaxy Tab S4 الذس سيعتبر رد سامسونج على جهاز آيباد اللوحي الأخير.

تسريب جديد يبدو أنه يعرض لنا بعض المعلومات الخاصة بالجهاز اللوحي مبكرا، وبعض تفاصيل الجهاز تبدو مبشرة للغاية إن كانت صحيحة والكفيلة بجعل Galaxy Tab S4 ينافس في سوق الأجهزة اللوحية بقوة.

الجهاز اللوحي القادم من سامسونج على خطى الجهاز السابق

وبحسب التقرير الذي يأتي من Android Head­lines فالجهاز اللوحي الجديد يذكرنا بالجهاز اللوحي السابق من سامسونج Galaxy Tab S3 الذي تم الكشف عنه في معرض MWC 2017 العام الماضي والذي لم يكن عاما عاديا بالنسبة للشركة التي عانت قبلها من انفجار بطاريات Galaxy Note 7 قبل أن تستمر في نجاحها بهواتف Galaxy S8 ثم Galaxy Note 8 لاحقا في نفس العام.

وعلى ما يبدو فقد تم تقليل الحواف الخاصة بشاشة الجهاز اللوحي ومن الصور من الممكن أن نتوقع أن قطر الشاشة 10.5 إنش أو 9.7 إنش إلا أن الأولى تبدو منطقية بشكل أكبر لأن نسخة برو من آيباد الأخير من ابل أتت بشاشة بنفس القطر.

الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4 يأتي بميزة كبيرة؟

ومن التعديلات المهمة للغاية على الجهاز اللوحي هو إلغاء زر Home وتكبير الشاشة من الأدنى، وبما أن هذا معناه عدم وجود مستشعر البصمة في وجه الجهاز اللوحي فليس كما تتوقع أن مستشعر البصمة في الخلف، وذلك يظهر في الصور المزعوم تسريبها للجهاز اللوحي القادم من سامسونج حلنث تظهر الصور عدم وجود مستشعر بصمة في ظهر الجهاز اللوحي مما يثير التساؤلات عما إذا كان الجهاز اللوحي لا يأتي بمستشعر بصمة أم أن سامسونج قد فعلتها بالفعل ووضعت مستشعر البصمة تحت الشاشة.

اقرأ أيضا  Chrome القادم يتصدى للإعلانات المفاجئة.. هل ينجح؟

وضع سامسونج لمستشعر البصمة تحت الشاشة لن يأتي كفاجأة كبيرة للغاية حيث كان من المنتظر قدوم هذه الميزة في هاتف Galaxy S9 ومع عدم قدومها مع إصدار الهاتف فنتوقع قدومها في أي وقت مقبل خصوصا أن سامسونج لن تصبح الأولى في إصدار الميزة بعد نجاح Vivo الصينية في إصدار هاتف بمستشعر بصمة تحت الشاشة. أيضا إن كان الجهاز اللوحي سيأتي بمستشعر بصمة تحت الشاشة فيمكننا أن نتوقع من الآن أن نرى هده الميزة تأتي مبكرا مع الكشف عن Galaxy Note 9 في التاسع من اغسطس المقبل.

أيضا المواصفات الأخرى للجهاز اللوحي تتضمن قدومه بمواصفات مثل هواتف 2018 القوية من شريحة Snap­drag­on 835 إلى ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وذاكرة داخلية 64 جيجابايت. جدير بالذكر أيضا أن التقرير يشير إلى عمل الجهاز اللوحي مع Dex من سامسونج وهو المنتج الذي يحول الهواتف إلى حواسيب جاهزة للإتصال بشاشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى