مواصفات وموعد الإعلان الرسمي عن سلسلة هواتف iPhone 12 series

أكدت شركة Apple أنها ستزيح الستار رسميا عن سلسلة هواتف iPhone 12 series وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي ستعقده في الثالث عشر من شهر أكتوبر الجاري.

الدعوة الخاصة بحدث الكشف عن هواتف آيفون القادمة من شركة أبل تضمن عبارة «مرحبا… سرعة» وهذا ما اعتبره الخبراء تلميحا من الشركة الأمريكية لدمج أجهزتها القادمة بشبكات الجيل الخامس 5G من الاتصالات، أو سرعة المعالج وهذا حسب ما ذكرته صحيفة إندبندنت البريطانية.

ووفقا للشائعات السابقة فإن سلسلة هواتف iPhone 12 series ستتضمن أربعة هواتف وهي iPhone 12 وiPhone 12 Max وiPhone 12 Pro وiPhone 12 Pro Max. مع العلم أن الإصدار الأول سيضم شاشة بحجم 5.4 بوصة والإصدار الثاني سيضم شاشة بحجم 6.1 بوصة أما بالنسبة للإصدار الثالث والرابع سيأتيان مع شاشة بحجم 6.1 و6.7 بوصة، وتشير التكهنات إلى أن أسعار هواتف آيفون 12 القادمة ستبدأ من 650 دولارا أمريكيا وتصل إلى 1200 دولار.

ومن المتوقع أن يتم الاستغناء عن الحواف الدائرية المستخدمة في هواتف الجيل السابق آيفون 11 ومن الممكن أيضا أن تستخدم سلسلة هواتف iPhone 12 series إطارا من الألومنيوم مع اعتماد إصدار «برو» على إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ.

لا تنسوا العودة إلينا يوم 13 أكتوبر حتى تتعرفوا على الأسعار والمواصفات الرسمية لسلسلة هواتف iPhone 12 series.

اقرأ أيضا  تسريب صور Galaxy Fold 2 ومعلومات متناقضة
مصدر 1