iOSمواقع وتطبيقات

6 تطبيقات وألعاب آيفون جديدة ومميزة.. متجدد شهرياً

ينضم إلى متجر أبل المئات من تطبيقات وألعاب آيفون شهرياً، ولا شك أن تجربتها جميعاً أمر مرهق، لذا نسلط في هذا المقال الضوء على أحدث التطبيقات الجديرة بالتجربة، مع العلم أن بعض التطبيقات قد يكون أقدم لكن يستحق الإشارة، على أن نقوم بتحديث المقال شهرياً، فكونوا دائما على ترقب.. ويمكنك أن تجد تطبيقات الشهور الماضية من أرقام الصفحات على المقال.

6 تطبيقات جديدة 18/8/2020

تطبيق الكاميرا للفيديوهات القصيرة 
[RTRO]

تطبيق الكاميرا للفيديوهات القصيرة [RTRO]

تطبيق كاميرا يركز على الفيديو القصير، يحث يسمح بتصوير فيديو مدته دقيقة واحدة مع دعم إيقاف واستئناف التصوير بنقرة واحدة، ويتيح إضافة تأثيرات كلاسيكية وبسيطة على الفيديو أثناء التصوير، وتغيير الأبعاد بسهولة.

مناسب لمن يحبون نشر قصصهم اليومية على إنستجرام وفيسبوك وسناب شات.

تطبيق تتبع أخبار الألعاب 
[GameTrack]

تطبيق تتبع أخبار الألعاب [GameTrack]

تطبيق مجاني بالكامل للجيمرز يجسد شبكة لتتبع أخبار الألعاب التي تحددها أو التي تريد اقتناءها على مختلف المنصات بما فيها بلايستيشن وإكس بوكس والبي سي، يمكنه تتبع تقدمك في الألعاب، كما يرسل إشعارا عند طرح لعبة مرتقبة ضمن العديد من المميزات.

 لعبة [1sland] الاستراتيجية

 لعبة [1sland] الاستراتيجية

لعبة استراتيجية أون لاين متعددة اللاعبين، حيث تقود مركبك في خريطة من المحيطات وتنافس باقي اللاعبين لتكون أول من يجد جزيرة محددة، لذا يمكننا أن نسميها باتل رويال البحارة.

يمكنك من هنا: كيفية تحميل فورتنايت على الآيفون

تطبيق تعليم الطبخ 
[Kitchen Stories Recipes]

تطبيق لتعليم الطبخ، لا يكتفي بذكر وصفات الوجبات بل يأخذك خطوة بخطوة مع فيديوهات توجيهية ويقدم نصائح عامة في الطبخ، كما يعمل كشبكة اجتماعية حيث يمكنك نشر وصفة معينة مع فيديو.

لعبة الرسومات الهندسية 
[Wave Redux]

لعبة الرسومات الهندسية [Wave Redux]

لعبة برسومات هندسية تساعد على الاسترخاء، كل ما عليك هو توجيه تظليل متحرك لتفادي عقبات بنقرة واحدة أو عدة نقرات متتالية، ويمكنك رفع التحدي في مود Hype.

لعبة القرص الدائري
[Club Feral]

لعبة القرص الدائري [Club Feral]

لعبة لها طابع الأركيد تتمتع برسومات بسيطة، تتحكم في قرص دائري لتتغلب على حيونات عدوانية متزايدة بمجرد سحب القرص وإفلاته تجاه الهدف، أو يمكنك محاولة تحقيق رقم قياسي جديد في مود لانهائي.

اقرأ أيضاً: طريقة تغيير أنواع الخطوط للآيباد والآيفون

5 تطبيقات جديدة 29/7/2020

تطبيق فوتوشوب كاميرا بميزة الفلاتر والتأثيرات المرئية 
[Photoshop Camera]

 

أدوبي، مالكة برنامج فوتوشوب، أطلقت تطبيق فوتوشوب كاميرا موجهاً لجمهور إنستجرام وسنابشات، ما يعني أنك تحصل على كثير من الفلاتر والتأثيرات المرئية منها ما هو مصمم من مشاهير عالميين، وتغير التأثيرات عادة من شكل الخلفية والمشهد تماماً بحيث ترى التأثير في الوقت الحقيقي قبل التقاط الصورة وأثناء تسجيل الفيديو، لذا لا تتوقع أن تحصل على كاميرا فوتغرافية محترفة.

تطبيق الكاميرا بميزة حماية الخصوصية 
[Anonymous Camera]

تطبيق الكاميرا بميزة حماية الخصوصية [Anonymous Camera]

تطبيق كاميرا آخر يستهدف حماية الأشخاص في المشهد، يستخدم الذكاء الاصطناعي لتتبع العين ثم يضيف طبقة تغطي الوجه حتى لا يتم التعرف على هذا الشخص، كما أنه يقدم ميزات أمنية أخرى مثل عدم تسجيل بيانات الموقع الجغرافي للصور والفيديوهات.

تطبيق الكاميرا هذا يعتبر المثالي للصحفيين والنشطاء الحقوقيين أو لأي شخص يفضل الخصوصية.

تطبيق تتبع المدفوعات أونلاين 
[Subs]

تطبيق تتبع المدفوعات أونلاين [Subs]

إذا كنت كثير الاعتماد على الخدمات المدفوعة أون لاين، هذا التطبيق هو الأداة المثالية لتتبع المدفوعات، يمكنك تحديد الخدمات المشترك بها من أشهر الخدمات العالمية ثم اختيار الخطة وتحديد ثمن الاشتراك وموعد التجديد وإضافة تنبيهات قبلها، فإن كنت مشتركا في خدمة لم تجدها على التطبيق يمكنك إنشاء بروفايل لخدمة وتحديد المعلومات عنها، وهكذا يعطيك التطبيق نظرة أفضل على مصاريفك الشهرية والسنوية.

Peak’s Edge

6 تطبيقات وألعاب آيفون جديدة ومميزة.. متجدد شهرياً

لعبة ألغاز حيث تتحكم في شكل هرمي ضمن لوحة بها فراغات هرمية يمكن التنقل بينها بعدة طرق، والهدف هو اجتياز الخصم (الذي يأخذ شكلا هندسيا أيضا) الذي يتم إنشاؤه تلقائيا، يمكنك اكتشاف وفتح الدروع مع التقدم، وهذه الدروع تمدك بقوة لتحمل هجمات الخصم، ومع التقدم في المستوى تتعلم مهارات جديدة في التحكم باللوحة.

تطبيق التقاط الصور 
[Screenshot PRO]

تطبيق التقاط الصور [Screenshot PRO]

إذا كنت تحب التقاط صور الشاشة كثيراً، هذا التطبيق يسهل حفظها بشكل منتظم بمجرد إضافة وسوم (هاشتاج أو أكثر) لكل صورة ليسهل الوصول إليها بعد ذلك.

5 تطبيقات جديدة 21/6/2020

تطبيق الملاحظات المصورة 
[Birch]

تطبيق الملاحظات المصورة [Birch]

هل التقطت صورة من قبل لتتذكر شيئاً ما؟ هذه هي فكرة التطبيق المصمم ليكون تطبيق ملاحظات مصورة، حيث يمكنك التقاط الصور وإرفاقها بهاشتاج ووضع وصف لها، ويمكنك تصفح جميع صورك في وضع عمودي مثل إنستجرام، مع العلم أنه توجد قائمة جانبية للهاشتاجات حتى تستطيع الوصول إلى الصور التي تحمل نفس الهاشتاج بسرعة.

تطبيق إرشادات استخدام الأجهزة المنزلية والمكتبية

[Zolve]

تطبيق إرشادات استخدام الأجهزة المنزلية والمكتبية [Zolve]

يعتبر التطبيق مكتبة إرشادات لاستخدام الأجهزة المنزلية والإلكترونية، مثلا إذا اشتريت تلفازاً جديداً وتريد أن تبحث عن طريقة تركيبه يمكنك البحث عنه باسم الموديل داخل التطبيق.

High Rise

لعبة ألغاز طبعها هادئ حيث يجب أن تطابق المكعبات المطابقة لونها بالاعتماد على وجهات النظر المختلفة للمكعبات، وكلما تقدمت في المستوى تحولت المكعبات لمبانٍ لتشكل مدينة.

Oh Bother

6 تطبيقات وألعاب آيفون جديدة ومميزة.. متجدد شهرياً

تطبيق للذين يعملون في المنزل، حيث يمكنهم أن يغيروا حالتهم، ليتعرف عليها مستخدمو التطبيق في نفس السكن، وهو ما يساعد في الحد من مقاطعة من يعمل بالمنزل.

تطبيق تعليم العمليات الحسابية للأطفال 
[Learn Math Facts]

تطبيق تعليم العمليات الحسابية للأطفال [Learn Math Facts]

تطبيق يستهدف الأطفال يساعدهم في تعلم العمليات الحسابية بالتدريب عليها، من جمع وطرح وضرب وقسمة وحتى الجذور التربيعية والتكعيبية، لا يحتاج لاتصال بالإنترنت ويمكنك الاجابة بالصوت أو بالكتابة اليدوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات