مواقع وتطبيقاتألعاب

تطبيقات وألعاب أندرويد الجديدة 2020.. متجدد أسبوعياً

ينضم إلى متجر بلاي المئات من تطبيقات وألعاب أندرويد الجديدة يومياً، لكن الغالبية العظمى منها يكون ساذجاً، لذا نهدف من هذا المقال الأسبوعي إلى تسليط الضوء على ما يستحق التجربة من التطبيقات والألعاب الجديدة، مع العلم أن بعض التطبيقات المذكورة قد تكون قديمة لكن حصلت على تحديث كبير مؤخراً أو حصلت على توصية من محرري جوجل.

أحدث تطبيقات وألعاب الأندرويد التي نرشحها لعام 2020

29 أغسطس 2020

تطبيق Shortcut Manager

تطبيقات وألعاب أندرويد الجديدة 2020.. متجدد أسبوعياً

تطبيق يتيح إنشاء اختصارات ووضعها في الشاشة الرئيسية، ما يسهل عليك الوصول إلى أجزاء معينة من التطبيقات بنقرة زر واحدة، كما أنه يدعم إنش اختصارات للصور، فبدلا من فتح تطبيق معرض الصور ثم تصفح الصور والبحث عن صورة معينة تحتفظ بها بمعلومة مهمة عادة ما ترجع إليها، يمكنك إنشاء اختصار لهذه الصورة ووضعه في الشاشة الرئيسية، ليمكنك فتح الصورة بنقرة زر واحدة عليها.. التطبيق يتاح مقابل 1$.

IQUISPIN

تطبيقات وألعاب أندرويد الجديدة 2020.. متجدد أسبوعياً

أصبح بالإمكان نشر صور 360 درجة على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة، وهذا التطبيق يضيف خيارات تعديل الصور من فلاتر عادية إلى تحويل صورة 360 درجة إلى فيديو.

I Can Paint

تطبيقات وألعاب أندرويد الجديدة 2020.. متجدد أسبوعياً

هذا التطبيق موصوف أنه لعبة محاكاة، لكنه في الحقيقة تطبيق رسم بأسلوب السبيروجراف، ويقدم تجربة ممتعة ومجاني وبدون إعلانات.

Autosync

تطبيقات وألعاب أندرويد الجديدة 2020.. متجدد أسبوعياً

إذا كنت تستخدم العديد من خدمات التخزين السحابي في عمليات تخزين مشتركة، يمكنك باستخدام هذا التطبيق مزامنة ملفاتك على أشهر الخدمات السحابية، حيث يمكنك إعداد الملفات للمزامنة تلقائيًا مع الخدمات التي تختارها، التطبيق مجاني وبدون إعلانات.

Star Way

تطبيقات وألعاب أندرويد الجديدة 2020.. متجدد أسبوعياً

لعبة أطلقت قبل شهور لكن تستحق الإشادة بها، تشبه ألعاب مقاومة الجاذبية حيث كل ما عليك فعله هو التحكم بسفينة فضائية والقفز من مدار إلى آخر حتى الوصول إلى نهاية المستوى، ويوجد مود لا نهائي للتنافس على أعلى النقاط.

Package Inc.

لعبة ألغاز من المطور Infin­i­tyGames المعروف بجودة ألعابه، مهمتك في اللعبة أن تبني طريق مواصلات يربط أجزاء المدينة لتسهيل حركة المرور.. اللعبة ممتعة لكن بسعر 5$.

16 أغسطس 2020

LitePass

تطبيقات وألعاب أندرويد الجديدة 2020.. متجدد أسبوعياً

تطبيق يتعرف على التطبيقات الموجودة على جوالك ويخبرك إذا ما كانت توجد نسخ رسمية خفيفة من هذه التطبيقات لتقوم بتحميلها بدلا عنها وتوفر مساحة تخزينية.

Q Chat

تطبيقات وألعاب أندرويد الجديدة 2020.. متجدد أسبوعياً

إذا كنت تبحث عن متعة الانخراط في دردشة جماعية عشوائية، هذا التطبيق يعد بتقديم منصة محادثات يمكن الانضمام إليها بدون الكشف عن الهوية ثم التحدث مع أشخاص مجهولين حول العالم.

Bazaart

تطبيقات وألعاب أندرويد الجديدة 2020.. متجدد أسبوعياً

تطبيق تعديل صور كان مشهورا على iOS يأتي بعشرات الفلاتر والتأثيرات المناسبة لنشر الصور على مواقع السوشيل ميديا ورغم أنه ما زال في مرحلة إطلاق مبكر فقد حصل على 100 ألف تحميل في متجر جوجل بلاي.

DJ it

تطبيقات وألعاب أندرويد الجديدة 2020.. متجدد أسبوعياً

إذا كنت في حاجة إلى تطبيق بسيط يمكنه دمج مقطعي صوت في مقطع واحد بعدة طرق وخيارات، فهذا التطبيق مجاني وسهل الاستخدام.

Brawlhalla

تطبيقات وألعاب أندرويد الجديدة 2020.. متجدد أسبوعياً

أسهل طريقة لوصف هذه اللعبة هو تسميتها النسخة المقلدة للعبة سماش برذرز، حيث يمكنك خوض قتالات بمختلف الأسلحة في مودات 1 ضد 1 و2 ضد 2 وحتى 4 ضد 4 و4 ضد بعضهم، اللعبة مجانية لكن يوجد اشتراك Bat­tle Pass الذي يمنحك خيارات جمالية أكثر وجوائز تساعدك على التقدم أسرع، وتدعم اللعبة وحدات التحكم.

Motorball

لعبة تشبه لعبة Rock­et League، حيث الهدف أن توصل الكورة إلى مرمى الخصم وإحراز 3 أهداف للفوز، لكن لن يكون الفوز بسهولة مع العديد من العقبات في الطريق.

Robotics

مثل لعبة CATS على الهواتف، في هذه اللعبة تبني روباتك بقطع مختلفة الأشكال والأحجام والوظائف وخوض نزالات ضد لاعبين آخرين والفائز هو من يحطم الخصم.

3 أغسطس 2020

Leavemark

Leavemark

يوصف هذا التطبيق أنه مساحة تخزين أو شبكة مشاركة اجتماعية، وهو عبارة عن منصة تتيح تخزين الصور والمستندات بحيث لا يمكن الاطلاع عليها إلا من فئة محددة من المستخدمين، ويتيح إنشاء شجرة عائلة أو أصدقاء، ليمكنك مشاركة هذه الصور معهم، وبما أن التطبيق يأتي بتصميم أنيق وبدون إعلانات، قد يصبح له شأن على المدى البعيد.

Leadpages

https://youtu.be/UCGlZ1U5BdI

إذا كنت تبحث عن وسيلة لتصميم موقع إلكتروني دون اللجوء إلى مبرمج، هذا التطبيق يقدم إمكانية بناء موقعك من هاتفك، حيث يضم تصميمات مسبقة للمواقع وكل ما عليك هو سحب قوالب وتقسيم موقعك كما تريد، إلى جانب أدوات النشر التي تتيح نشر محتوى متنوع.

Crypt-It

Crypt-It

هذا التطبيق يستهدف حماية الملفات والصور الحساسة على هاتفك بإضافة طبقة تشفير أخرى غير تشفير قفل الهاتف، بحيث لا يمكن الاطلاع على هذه الملفات دون المصادقة ببصمة إصبعك مثلا، أيضا إذا تم توصيل الهاتف بكمبيوتر لن يمكنه نسخ الملفات والاطلاع عليها. التطبيق متاح بسعر 1$.

Access Dots

Access Dots

هذا التطبيق لتعزيز الخصوصية، حيث يكشف التطبيقات التي تستخدم تطبيق الكاميرا أو المايكروفون، حيث تظهر في شريط الحالة نقطة خضراء تشير إلى استخدام الكاميرا أو نقطة برتقالية تشير إلى استخدام المايكروفون، ومن الإشعارات يعلمك أن تطبيقا معينا يستخدم الكاميرا أو المايكروفون في الوقت الحالي.

لعبة المغامرة Stealth Master

لعبة المغامرة Stealth Master

في لعبة المغامرة هذه تتقمص دور نينجا متسلل، يجب أن تتوارى عن أعين الحراس ويمكنك تسلق الجدران، في سبيل تنفيذ المهام، وبالتقدم تحصل على مظاهر جديدة ومعدات أكثر تطوراً، لكن للأسف اللعبة مليئة بالإعلانات ولا يمكن الدفع مقابل إزالتها حتى اللحظة.

لعبة الألغاز Unexpected

لعبة ألغاز تفاعلية أجواؤها مريحة، تحاول حل بعض الألغاز عن شخصيات رئيسية لتكشف القصة، لكن بما أنها لعبة تفاعلية تتغير القصة حسب تفاعلك، وبالتالي يمكنك أن تلعب اللعبة من جديد لتحصل على نهايات مختلفة.

لعبة سباق الدراجات Real Moto 2

لعبة سباق دراجات تقدم المعتاد من مسارات سباق متنوعة ودراجات متنوعة يمكن فتحها مع التقدم في المستوى، وبما إنها الجزء الثاني من سلسلة يبدو أنها ممتعة، غير أن المراجعات تذكر أن الرسومات قد تم تخفيض جودتها عن الجزء الأول، وهذا قد يكون جيدا للهواتف الضعيفة.

20 يوليو 2020

تطبيق الخلفيات MyWallApp

 

تطبيق خلفيات جديدة يقدم في الوقت الحالي أكثر من 400 خلفية عالية الجودة ضمن تصنيفات معينة مثل النمط والتصوير الفوتغرافي، التطبيق مجاني وخالٍ من الإعلانات ويحصل على خلفيات جديدة كل أسبوع، كما يوجد اشتراك بريميوم يتيح الحصول على خلفيات أكثر مقابل 1.5$ شهريا، ويضاف إلى خلفيات بريميوم نحو 265 خلفية كل أسبوع.

تطبيق Energy Notch

تطبيق Energy Notch

من نفس مطور تطبيقات Ener­gy Bar وEn­er­gy Ring، هذه التطبيقات تقدم ميزة إضافة شريط وحلقة حول ثقب الكاميرا تدل على نسبة شحن البطارية عبر إضاءة ملونة، أما Ener­gy Notch الأخير فيجلب نفس الميزة إلى عدة هواتف ذات نوت، منها بوكوفون F1 وريدمي نوت 7 وموتورولا ون، كما يعمل المطور إلى دعم مزيد من الأجهزة قريباً.

تطبيق Armoni Launcher «مدفوع بـ1$»

تطبيق Armoni Launcher "مدفوع بـ1$"

لانشر يأتي بواجهة آيفون الأحدث iOS 14 بما في ذلك أيقونات التطبيقات المميزة ودعم الوضع المظلم وحتى تطبيق طقس يشبه الموجود في آيفون، لكن للأسف يتوفر بنحو 1$.

محرر الفيديوهات VMX Video Editor

تطبيق جديد لتحرير الفيديوهات والصور يتميز بسهولة الاستخدام مع تركيزه على إنشاء الأفلام والفيديوهات القصيرة، لذا تجد شريط الوقت ونظام التعديل المستند إلى الطبقات مثل فوتوشوب والتعديل على الشاشة الخضراء وحركات الإطارات الرئيسية والكثير من الفلاتر والتأثيرات المرئية.

لعبة سباق السيارات الجديدة للأندرويد: Nightspeed

لعبة سباق السيارات الجديدة للأندرويد: Nightspeed

لعبة سباق سيارات جديدة ما زالت في المرحلة التجريبية، لكنها ممتعة وتستحق التجربة، تتميز أن كل سباق مختلف حيث يتم اختيار مسار سباق عشوائي كل مرة، ومع التقدم في المستوى تفتح سيارات وأجزاء جديدة لتستطيع تحديث سيارتك، يمكن تحميل اللعبة من هنا.

لعبة الركض Spirit Sprint

لعبة ركض لا نهائي في بيئات متعددة، ومثل غيرها من الألعاب تقوم بتجميع عملة أثناء الركض لفتح شخصيات جديدة تضيف تجربة لعب جديدة.

9 يوليو 2020

تطبيق مركز التحكم: Mi Control Center

تطبيق مركز التحكم: Mi Control Center

تطبيق يقلد مركز التحكم في هواتف آيفون. مركز التحكم هو المكان الذي تظهر فيه الإشعارات والإعدادات السريعة في آيفون، والتطبيق لا يقلد التصميم الأنيق لمركز تحكم آيفون فقط، بل طريقة استدعائه كذلك، وعليه إذا سحبت جانب الشاشة الأيمن للأسفل تصل إلى الإعدادات السريعة وإذا سحبت من الجانب الأيسر تصل إلى الإشعارات مباشرة.

تطبيق مكالمات الفيديو الجماعية: JioMeet

تطبيق مكالمات الفيديو الجماعية: JioMeet

تطبيق يقلد تطبيق مكالمات الفيديو الجماعية زووم (Zoom)، تجده يقلد لغة التصميم وعناصر التحكم تسهيلاً لجذب مستخدمي زووم، لكن ما الذي قد يدفعك للانتقال إليه؟ أنّه لا يضع حداً للمكالمات الجماعية، فيمكنك إجراء مكالمات تتجاوز 40 دقيقة مجاناً، يمكنك القيام بتحميله من هنا.

تطبيق حفظ الإشعارات: NotificationHistory

تطبيق حفظ الإشعارات: NotificationHistory

تطبيق يحفظ تاريخ الإشعارات في مكان واحد حتى إذا فوت إشعاراً بالخطأ يمكنك الرجوع إليه، والمميز بشأنه أنه يمكنك قراءة رسائل تطبيقات الدردشة مثل واتساب وماسنجر دون أن تكشف للطرف الآخر أنك رأيتها.

Slide Drive

Slide Drive

لعبة ألغاز شيقة حيث الهدف أن توصل السيارات إلى خط النهاية من خلال إعادة ترتيب القطع التي تشكل مسارات، والخدعة أنك تتحكم في سياراتين في نفس الوقت وإذا فشلت في توصيل السيارتين إلى خط النهاية في نفس الخطوة، جيم أوفر. أما المشكلة فهي أن هذه اللعبة غير متوفرة في جميع دول العالم، لذا قد تلجأ إلى خدعة تغيير دولة متجر التطبيقات من أجل تحميلها.

لعبة One-Punch Man

One-Punch Man

لعبة تقمص أدوار مستوحاة من الأنمي الذي يحمل نفس الاسم،  لكن تجد شخصيات من أنميات أخرى، ومثل باقي ألعاب RPG الجماعية، تختار حركاتك من مجموعة بطاقات لتقوم بمواجهة الخصم، وبما أن اللعبة رسمية، يمكنك أن تزيد تقدمك وتحصل على محتوى إضافي مقابل أموال حقيقية.

Pocket Ants

لعبة استراتيجية الهدف منها هو تطوير أقوى مستعمرة نمل، فكر في دور كمدير موارد، حيث يجب أن تجمع الموارد وترجع بها إلى الوكر، حتى تستطيع تطوير المستعمرة، وما يشجعك أكثر أنك تستطيع غزو مستعمرات اللاعبين الآخرين لتطور مستعمرتك، لكن للأسف اللعبة مليئة بعمليات الشراء لذا التقدم فيها لن يكون سهلا ويمكن شراؤه.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات