4 أشياء نريدها من هاتف Pixel 3 من جوجل

شكلت هواتف بيكسل منذ بدايتها في أكتوبر 2016 مدخل جوجل لعالم تصنيع الهواتف الذكية بعد الإعتماد على مصنعين آخرين لسنوات حيث كانت تدعمهم لإخراج الهواتف التي تشرف جوجل عليها. والآن أصبح لدينا هواتف من أحد أكبر الشركات في عالم التكنولوجيا من تصنيعها بشكل مباشر حيث بدأنا مؤخراً في رؤية طابع معين تحاول جوجل ترك بصمتها من خلاله بهواتف Pix­el. وبما أنه في الغالب سنرى هواتف Pix­el 3 هذا العام، ففي هذا المقال أكثر الأشياء التي نريدها من جوجل بالنسبة للهواتف القادمة.

Pixel 3 بشكل أوسع

بعيداً عن عدم توفر الكثير من العروض على هواتف Pix­el فهناك بعض الدول التي ليس لديها الهاتف من الأساس. غزو أسواق جديدة كالأسواق العربية المختلفة يمكن أن يساعد على تقوم هواتف بيكسل، وهي خطوة هامة أيضاً لمنافسة آبل التي تتيح هواتفها بشكل موسع في كل مكان حول العالم. وبعد أن تأتي خطوة توفير الهواتف في مختلف الدول يجب التفكير سريعا بعدها في تقديم الخدمات الخاصة بما بعد الشراء بشكل سهل لمن يمتلكون الهواتف حول العالم من أماكن معتمدة.

مدخل سماعات 3.5 ميلليمتر

تحدثنا كثيراً وكثيراً عن سبب أهمية مدخل السماعات بالنسبة للكثير الآن ولماذا أن الوقت الذي من الممكن حذف هذا المدخل الشهير هو ليس الآن. الكثير من المستخدمين ربما لا يريدون دفع المزيد من الأموال للحصول على سماعة تعمل من خلال بلوتوث أو ربما لا يفضل البعض سماعات يتم شحنها، وجود مدخل سماعات 3.5 ميللي متر أمر مرحب به في أي هاتف الآن.

وسيلة متقدمة لفتح القفل

رأينا مؤخراً آبل اقوم بتقديم تقنية Face ID لفتح قفل الهاتف والتي حصرتها في هواتف iPhone X التي تأتي مجهزة من حيث السوفتوير والهاردوير لذلك، وفي الغالب ستقوم آبل بتقديم تقنية محسنة هذا العام والتي ربما تعمم على كل هواتفها. وفي هذا الوقت لم تقف سامسونج مكتوفة الأيدي وربما نريد من جوجل أيضاً أن تهتم بهذا الجانب، حيث لن تقدم الشركة العملاقة مع أو جيلين من هواتف Pix­el أي حلول ذكية أو مميزة لفتح القفل الخاص بهاتفك.

اقرأ أيضا  تعديلات مميزة يحصل عليها مساعد جوجل قريباً

شحن لاسلكي

إذا أرادت جوجل هاتف أفضل فعليها أن تقدم جميع الحلول المتاحة، وأحد هذه الحلول هو الشحن اللاسلكي الذي سيعتبر ميزة جيدة للبعض. أيضاً تقديم تقنية لشحن الهاتف بشكل سريع ستكون أحد الجوانب التي من الواجب الإهتمام بها وستضيف لإمكانيات الهاتف ميزة جيدة.