هواتفسامسونج

أول ظهور لهاتف جالكسي نوت +10

اعتاد موظفو شركات الهواتف الذكية استخدام الأجهزة المستقبلية بأواخر فترتها التجريبية وقبل إطلاقها، ويبدو أن أحد موظفي سامسونج (أو شخص ذات صلة) رُصد وهو يستخدم هاتف جالكسي نوت +10 وهو النسخة الأكبر حجما من نوت 10.

خلال الأيام الماضية، رُصدت موديلات جالكسي نوت 10 في كوريا الجنوبية، وأحد الصور يظهر الهاتف قيد الاستخدام، أي أنه ليس مجرد نموذج دمية؛ ويتضح من الصور دقة التسريبات في وصف الشاشة التي تملء كامل الواجهة عدا ثقب وحيد للكاميرا الأمامية بأعلى منتصف الشاشة.

أول ظهور لهاتف جالكسي نوت +10
وهكذا يتضح لنا صحة الصور الرسمية المسربة لواجهة الهاتف بالشاشة الأنيقة التي لن تختلف في نوت 10 عن نوت +10، إذ سيكمن الاختلاف الرئيسي في حجم الهاتف، وإعداد الكاميرات الخلفية؛ سيتميز نوت +10 بمستشعر وقت-الرحلة القادر على زيادة دقة التعرف على عمق الصور، إضافة للكاميرات الثلاثة التي ستأتي مع نوت 10.

أول ظهور لهاتف جالكسي نوت +10

وللأسف لا توجد معلومات إضافية عن قلم S Pen الذي اشتهرت به سلسلة النوت، غير ما ذكرته التسريبات من دعمه إيماءات هواء إضافية، مثل تكبير الصور عند تحريك القلم بطريقة معينة أمام الهاتف.

هذا وظهرت ساعة جالكسي ووتش أكتيف 2 مع مستخدم نوت +10 أيضا، والتي لا يختلف تصميمها بشكل ملحوظ عن الإصدار الأصلي، ويبدو أن المصدر فرّق بين الإصداريين بناء على شكل الزر الذي يأخذ شكل بيضاوي في الموديل القادم، كذلك اللون الذهبي الوردي أصبح أكثر إحمرارا على حد وصفه.

أول ظهور لهاتف جالكسي نوت +10

وأخيرا، من المقرر أن نتأكد من هذه المعلومات عند الإعلان الرسمي عن الهاتف والساعة، المقرر أن يكون يوم الأربعاء المقبل والموافق 7 أغسطس.

المصدر
9to5Google

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات