شبكات المحمولفودافون

كود إلغاء جميع خدمات فودافون 2023

«عميلنا العزيز تم خصم … جنيه لاشتراكك في خدمة الكول تون» رسالة متكررة تجدها في قائمة الرسائل كلما قمت بشحن رصيد فودافون بسبب اشتراكك في الخدمات المتنوعة دون أن تدري؛ لذا سنعرض لك كود إلغاء جميع خدمات فودافون لتفعلّه وتستمتع بالرصيد المشحون دون أن تضطر إلى شحن المزيد لإجراء المكالمات.

ما هو كود إلغاء جميع خدمات فودافون 2023؟

تحظى شركة فودافون بشعبية كبيرة؛ نظرًا لتقديمها المزيد من العروض التي تلائم مستخدميها كافة؛ لذا تعتبر من أكبر شركات الاتصالات في مصر، ومع ذلك تكثر الشكاوى بشأن نفاد الرصيد؛ نتيجة للاشتراك التلقائي في الخدمات الترفيهية كخدمة الرسائل والكول تون، بالإضافة إلى عدم معرفة معظم المستخدمين بالكود الذي يلغي جميع هذه الخدمات.

فإن كنت تعاني من هذه المشكلة ما عليك سوى أن تضغط على هاتفك وتدخل الكود التالي:

  • #010*010* (نجمة 010 نجمة 010 شباك)
  • كما يمكنك استخدام كود آخر لإلغاء جميع الخدمات على أي شبكة محمول داخل مصر سواء كانت فودافون أو اتصالات أو أورنج أو وي، وهو:# 155* (نجمة 155 شباك). 

كود إلغاء خدمات فودافون بشكل منفصل

قد لا يناسبك استخدام كود إلغاء جميع خدمات فودافون عندما ترغب في استمرار خدمة معينة وإلغاء الخدمات الأخرى؛ لذا أعددنا لك قائمة بأكواد إلغاء كل خدمة على حدة لتتمكن من إلغاء الخدمة التي لا تود الاشتراك بها، وهي كالآتي:

كود إلغاء معرفة الرصيد بعد المكالمات

قد تكون خدمة معرفة الرصيد بعد أي مكالمة تجريها من الخدمات الأساسية بالنسبة لك، خاصة وإن كنت مشتركًا في إحدى باقات المكالمات لتتمكن من معرفة عدد الدقائق المتبقية والرصيد الحالي، ولكن إن لم تكن هذه الخدمة أساسية بالنسبة لك يمكنك إلغاءها باستخدام الكود التالي:# 9000* (نجمة 9000 شباك).

وللقراءة بشكل مفصل عن معرفة الرصيد قم بقراءة هذا المقال: كود معرفة الرصيد فودافون بعد المكالمة شهريًّا 2023

كود إلغاء الكول تون

هي خدمة تمكّن المتصلين بك من الاستماع إلى نغمة مميزة تقوم باختيارها، والتي تكون مقطعًا من أغنية ما أو جزءًا من موسيقى تصويرية بدلاً من الاستماع إلى النغمة المعتادة، وهذه الخدمة مهمة لدى بعض المستخدمين بحيث لا يمكنهم الاستغناء عنها، وعلى النقيض فهي لا تشكل أهمية لدى البعض الآخر؛ لذا فإن كنت تود إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة استخدم الكود التالي: #0*055* (نجمة 055 نجمة 0 شباك).

وللقراءة بشكل مفصل عن طرق إلغاء كول تون فودافون قم بقراءة هذا المقال: كود إلغاء الكول تون فودافون مجانا 2023

كود إلغاء منع المعاكسات

خدمة منع المعاكسات تتمثل في اختيار الأرقام التي يرغب المستخدم في منعها من الوصول إليه بتاتًا، وهو مسموح باختيار لأكثر من مائتي رقم لمنعهم من الاتصال به وإرسال الرسائل إليه، وقد لا يأبه بعض المستخدمين بتفعيل هذه الخدمة؛ لذا يمكنهم إلغاءها بكل سهولة باستخدام هذا الكود: #31*7* (نجمة 7 نجمة 31 شباك).

كود إلغاء الرسائل الإخبارية

تتعدد خدمات الرسائل الإخبارية في شبكة فودافون، ولكل خدمة منهن طريقة لإلغائها، والتي تختلف بشكل عام عن طريقة إلغاء باقي الخدمات السابقة، فكل ما عليك فعله هو إرسال رسالة على 9999 بشرط أن يُكتب بها كلمة أو عبارة بسيطة تختلف من خدمة لأخرى، ويمكن توضيحها في الآتي:

  • لإلغاء خدمة رسائل اليوم السابع ادخل كلمة (إيقاف) أو (Stop y72) في الرسالة.
  • لإلغاء خدمة رسائل مصراوي ادخل كلمة (cm1) في الرسالة.
  • لإلغاء خدمة رسائل الأهرام ادخل كلمة (إيقاف) أو (stop ahram) في الرسالة.
  • لإلغاء خدمة رسائل المصري اليوم ادخل كلمة (إيقاف) في الرسالة.

قد عرضنا لك كود إلغاء جميع خدمات فودافون بشكل كلي أو بشكل منفصل لكل خدمة على حدة، والتي يمكن أن تتسبب في خصم ثلاثين قرشًا من رصيدك يوميًّا أو خمس جنيهات شهريًّا.

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات