متفرقات

كل ما تريد معرفته عن تنزيل الملفات المخفية على الهواتف الذكية عن بُعد

ملفاتك الثمينة تقوم الاختباء على هاتفك الذكي وليس لديك أدنى فكرة عن كيفية الوصول إليها. كانت هذه المعضلة القديمة تزعج مستخدمي الهواتف الذكية منذ بداية الجهاز الأول.

سيجد أي مستخدم للهاتف في هذا النوع من المواقف أنه من الصعب للغاية التعامل معه. ولمساعدتك في هذه المحنة، قمنا بتجميع هذا الدليل. اليوم، سنناقش كيف يمكنك استخدام تطبيق XNSPY للهاتف لتتبع الملفات المخفية وتنزيلها على سطح المكتب أو جهاز محمول آخر.

لماذا تريد رؤية الملفات المخفية على الهواتف الذكية؟

يجب أن تكون الملفات المخفية مستندات تحتوي على معلومات مهمة أو سرية، مثل تفاصيل حسابك، أو المعلومات السرية للشركة، أو تفاصيل المشروع، أو أوراق الاعتماد على قبو رسمية. أو قد ترغب فقط في إخفاء صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك من الآخرين.

هناك طرق يمكنك من خلالها عرض الملفات والمجلدات المخفية بسهولة على هاتفك. الطريقة الأولى هي استخدام مدير الملف الافتراضي باتباع هذه الخطوات:

  • انتقل إلى مدير ملفات الهاتف.
  • انقر فوق القائمة ثم الإعدادات.
  • قم بالتمرير لأسفل حتى ترى القسم المتقدم وتمكين إظهار الملفات المخفية.
  • بمجرد تمكين الخيار، سيتم عرض جميع الملفات والمجلدات المخفية ويمكن الوصول إليها.

هناك طريقة أخرى للعثور على الملفات المخفية وهي استخدام معرض الهاتف من خلال اتباع هذه الخطوات:

  • انتقل إلى تطبيق «معرض» هاتف Android الخاص بك.
  • انقر فوق «القائمة».
  • حدد «الإعدادات».
  • ثم انقر فوق «عرض الألبومات المخفية» لعرض الصور ومقاطع الفيديو الخفية.

ولكن ماذا لو تم محو الملفات والمجلدات المخفية تلقائيًا بسبب تعطل البرنامج أو قمت بحذفها بنفسك؟ لا يمكنك الوصول إليها مع أي من الأساليب المذكورة أعلاه. في هذه الحالة، تحتاج إلى دعم خارجي لتنزيل الملفات المحذوفة والمخفية على الهواتف الذكية. تحتاج إلى استخدام Xnspy لاستعادة بياناتك. دعونا نرى كيف.

ما هو Xnspy؟

Xnspy هو تطبيق تنصت على الهاتف الخليوي يتيح لك استعادة أو تنزيل الملفات المخفية على هاتفك الذكي. يعمل التطبيق عن بُعد، مما يعني أنك لا تحتاج حتى إلى الوصول جسديًا إلى الجهاز لرؤية الصور ومقاطع الفيديو والمستندات المخفية على هاتفك.

يوفر لك تطبيق مراقبة الهاتف XNSPY مجموعة كاملة من الحلول للمشاكل التي تواجهها مع هاتفك. تتوفر قائمة بالميزات، بما في ذلك مراقبة الرسائل النصية، ورسائل البريد الإلكتروني، وسجل الاتصال، والوسائط الاجتماعية، والدردشات، والتخلي عن المفاتيح، وسجل متصفح الإنترنت، وموقع GPS، لتكثلك سلامة ملفاتك والمجلدات المهمة.

كيف يعمل تطبيق Xnspy؟

Xnspy هو تطبيق مراقبة عن بُعد يعمل في وضع التخفي ويسجل أنشطة الهواتف الذكية في الوقت الفعلي. كما ذكرنا سابقًا، فإن استخدام تطبيق المراقبة هذا أمر سهل ولكن تثبيته على الهاتف يختلف قليلاً عن التطبيقات الأخرى.

إذا كنت من مستخدمي Android، يتطلب التطبيق تثبيتًا لمرة واحدة على الهاتف، ولكن إذا كنت مستخدمًا لـ iPhone، فأنت بحاجة فقط إلى التسجيل في بيانات اعتماد iCloud في هاتفك والتي لا تتطلب منك الوصول إلى الهاتف جسديًا.

بمجرد تثبيت التطبيق أو إعداده على الهاتف، سيقوم بتكوين برنامج الهاتف. لا تستغرق عملية التكوين الكثير من الوقت، وفي غضون دقائق قليلة من التثبيت، يكون تطبيق XNSPY جاهزًا للاستخدام. على الرغم من أن التطبيق يعمل عن بُعد، إلا أنه يمكنك منحه أوامر عن بُعد عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب المستخدم عبر الإنترنت. كلما أعطيت أي أمر للتطبيق، يدرك الهاتف أنه أمر يتم تقديمه مباشرة على شاشته. لذلك، يمكنك تشغيل وإيقاف التسجيل، وحظر التطبيقات وإلغاء حظرها، وإلغاء تثبيت التطبيقات، وتشغيل الهاتف وإيقاف تشغيله، وقياس استخدام الإنترنت، وفتح الهاتف وقفله بنقرة واحدة فقط من لوحة القيادة. علاوة على ذلك، إذا تم حذف الملفات من الهاتف، فستظل محفوظة على Xnspy. Xnspy هو تطبيق قائم على السحابة، لذا فإن كل ما يتم حفظه عليه لا يتأثر بالإجراءات المتخذة على الهاتف.

علاوة على ذلك، إذا كنت ترغب في استعادتها، يمكن لـ Xnspy أيضًا مساعدتك في ذلك. يمكنك بسهولة تنزيل الملفات إلى هاتف أو كمبيوتر أو جهاز لوحي آخر في شكل ملف CSV. افتح الملف على الجهاز المفضل لديك وحفظ البيانات عليه.

كيفية تنزيل الملفات المخفية على الهواتف الذكية مع Xnspy؟

عملية التنزيل سهلة وسريعة. ولكن للوصول إلى هناك، يجب عليك شراء خطة اشتراك أولاً، وبعد ذلك ستتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط التنزيل للتطبيق مع تفاصيل أخرى. لذلك، يمكنك الحصول على التطبيق باتباع هذه الخطوات البسيطة:

  • انتقل إلى www.xnspy.com، وانقر فوق الزر «شراء الآن» الموجود في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة. اختر خطة اشتراك مناسبة وانتقل إلى إدارة إجراء الشراء.
  • بمجرد الانتهاء من إجراء الشراء، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط APK الخاص بالتطبيق ودليل المستخدم وبيانات الاعتماد.
  • افتح الرابط على الهاتف المستهدف وقم بتثبيت التطبيق عليه. قم بإعداد التطبيق وفقًا لإعدادات الهاتف، وقم بإيقاف تشغيل خيار الإخطار للحفاظ على التطبيق في وضع الشبح.
  • الآن، انتظر لفترة من الوقت حتى ينهي التطبيق نقل البيانات من الهاتف إلى لوحة القيادة. بمجرد اكتمال عملية النقل، يكون تطبيقك جاهزًا للاستخدام.
  • قم بزيارة cp.xnspy.com على أي هاتف أو كمبيوتر. قم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات الاعتماد التي تلقيتها عبر البريد الإلكتروني.
  • ابحث عن قائمة بالميزات على الجانب الأيسر من الشاشة. قم بالتمرير لأسفل حتى تجد خيار «تصدير البيانات».

انقر فوقه، وحدد الوحدة النمطية، وحدد الوقت، ثم انقر فوق الزر الأحمر لتنزيل الملف الذي يحتوي على البيانات المخفية على الهاتف. افتح الملف على أي جهاز وحفظ البيانات عليه.

مزايا استخدام xnspy

باستخدام تطبيق XNSPY له مزايا كبيرة، دعونا نناقشها:

  • الوصول عن بُعد

دعونا نحاول إنشاء موقف هنا. لنفترض أنك فقدت البيانات أو الهاتف نفسه؛ ماذا ستفعل للوصول إلى البيانات عليها؟ يمنحك Xnspy التحكم في أي جهاز في أي وقت تريده. عليك فقط أن يكون لديك جهاز آخر، يمكن أن يكون هاتفًا أو قرصًا أو كمبيوتر محمول. افتح لوحة القيادة عليها واحصل على يديك على كل شيء متاح على جهازك، بما في ذلك الملفات أو المجلدات المحذوفة أو المخفية.

  • تلقائيًا يعرض المعرض

يعمل Xnspy في الوقت الفعلي، مما يعني أنه يستمر في تسجيل أي إجراءات يتم إجراؤها على الهاتف أو تخزينها في المعرض. في الأساس، يتم تخزين المعلومات أو البيانات المسجلة على بوابة عبر الإنترنت، ويستمر Xnspy في تحديث البوابة بمعدل حفر تلقائي قدره 5 ثوانٍ. لذلك، حتى إذا قمت بحفظ صورة في المعرض وحذفها أو إخفائها على الفور، فإن Xnspy يحصل عليها وحفظها على البوابة.

  • التوافق العالي

أصبحت الهواتف الذكية أكثر شعبية يومًا بعد يوم وتحديث أنظمة التشغيل الخاصة بهم بسرعة أكبر من أي وقت مضى. ولكن لا يزال هناك أشخاص لا يفضلون تغيير أجهزتهم فقط للظهور. لذلك إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص وتستخدم إصدارًا قديمًا من Android أو iOS على هاتفك، فإن Xnspy لا يتركك عاجزًا.

التطبيق متوافق مع جميع أجهزة Android التي تعمل على تشغيل OS 4. X إلى أحدث، وجميع أجهزة iOS التي تعمل على تشغيل OS 6. X إلى أحدث.

  • عملية خلسة

على الرغم من أن Xnspy يتطلب التثبيت على الهاتف المستهدف، إلا أنه يظل مخفيًا عليه ويعمل في وضع التخفي. يستمر في تسجيل البيانات والعمل في الخلفية بشكل مستمر، ولكن لن تكون هناك إشعارات معروضة على شاشة الهاتف. تم دمج هذه الميزة لإبقاء التطبيق مخفيًا من انتباه المستخدم. علاوة على ذلك، لن تجد أيقونة التطبيق في قائمة الهاتف أو قائمة التطبيقات.

أفضل طريقة للوصول إلى البيانات

قد يكلفك فقدان الملفات والمجلدات المهمة كثيرًا، وإذا فقدت بعد إخفائها، فهذا يبدو أسوأ. على الرغم من أن الوظائف الافتراضية للهاتف، مثل المعرض ومدير الملفات، مفيدة، إلا أنها لا تحصل على الملفات المحذوفة بعد إخفائها أو لا يمكن العثور عليها.

فقط في حالة، يمكنك التنفس الصعداء باستخدام تطبيق. Xnspy هو التطبيق الذي يوفر لك الوصول إلى كل من البيانات المرئية والمخفية على الهواتف الذكية. أفضل جزء هو أنه يمكنك القيام بذلك عن بُعد دون الوصول إلى الجهاز جسديًا. لذا، إذا كنت تفكر في الحصول على Xnspy لهاتفك، فسيساعدك الدليل المذكور أعلاه على تنزيله وتثبيته بسهولة.

في الختام، عندما تخفي ملفاتك أو مجلداتك على هاتفك، تأكد من التحقق مما إذا كانت وظائف هاتفك تعمل بشكل مثالي. يمكنك أن تفقد أغراضك المهمة بسبب تعطل البرامج أو مساحة التخزين المنخفضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات