آيفونمتفرقات

أبل تعلن عن أفضل 10 صور التقطتها هواتف أيفون من حول العالم

كشفت شركة أبل عن الفائزين الـ10 بمسابقة «Shot On iPhone»، لأفضل الصور الملتقطة حول العالم، بواسطة هواتف أيفون التي تبدأ وفقا للشروط من أيفون 7 وحتى XS Max، فكيف بدت تلك الصور المميزة؟

مسابقة «Shot On iPhone»

في وقت تمكنت فيه شركة أبل للإكترونيات من تطوير هواتف الأيفون عبر طرق عدة، أبرزها تحديث دقة وكفاءة الكاميرات الخاصة بها، جاء إعلان الشركة عن مسابقة «Shot On iPhone»، التي تهدف إلى تحفيز عشاق التصوير على التقاط أفضل الصور الممكنة بهواتفهم الذكية، أملا في دخول القائمة الفائزة بأفضل 10 صور لهواتف أيفون.

أعلنت أبل مؤخرا عن الفائزين بتلك المسابقة، حيث أتاحت خلالها للمتسابقين فرصة تعديل الصور، ولكن من خلال الأدوات الموجودة بتطبيق صور أيفون، التي تبدأ وفقا للشروط من هواتف أيفون 7، وتنتهي بـXS Max.

خضعت الصور المتقدمة للمسابقة للتقييم من لجنة متخصصة ضمت كل من بيت سوزا، المصور الخاص بالرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، المصورة الشهيرة أنيتا دي جراف، وكذلك فيل شيلر، نائب مدير التسويق لأبل حول العالم، حيث توصلوا في النهاية لأفضل صور هواتف الأيفون، والتي نعرضها لكم الآن.

هاتف XS Max

أبل تعلن عن أفضل 10 صور التقطتها هواتف أيفون من حول العالم

التقطت صورة المجمع السكني المواجه لملعب كرة السلة، بواسطة الأمريكي أليكس جيانج، حيث تمكن من الحصول عليها بهذه الروعة باستخدام هاتف XS Max.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10الصفحة التالية
المصدر
طالع الموضوع الأصلي من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات