Alcatel تعلن عن ثلاثة هواتف في 24 فبراير المقبل

أعلنت الشركة العالمية Alca­tel عن موعد إطلاق هواتفها الجديدة، فأعلنت أن يوم 24 فبراير سيتم الإعلان بشكلٍ رسمي عن ثلاثة هواتف من إصداراتها الجديدة، وسيتم الإعلان أيضاً عن جميع التفاصيل الخاصة بالسعر وأماكن بيع الهواتف والدول التي سيتم عرض الهواتف بها في البداية.

وقد شهدت هواتف الشركة منذ نهايات عام 2017 تسرب لصور الإصدارات الجديدة لعام 2018، وقد تضمنت التسريبات خمسة هواتف أحدهم هاتف بمواصفات عالية ومن ضمن الهواتف الرائدة لعام 2018 حسب الشائعات التي روجت لتلك الأخبار.

هواتف alcatel 3V وalcatel 5 على أمازون بفرنسا في يناير 2018

وسبق الإطلاق القادم إطلاق أخر في شهر يناير الماضي، حيث أعلنت شركة ألكاتيل عن إطلاق هاتف alca­tel 3V وal­ca­tel 5 على أمازون في فرنسا الشهر الماضي، وقد أكدت الشركة أن الإطلاق القادم سيكون بالولايات المتحدة الأميركية، وسيتم طرح الهاتفين السابقين مع إصدار ألكاتيل الثالث لهذا العام وهو هاتف alca­tel 1X.

والاختلاف سيكون في عرض الهواتف الثلاثة واستعراض مواصفاتهم ومميزاتهم في المؤتمر التكنولوجي القادم في هذا الشهر MWC 2018، وتم تحديد موعد طرحهم في 24 فبراير وذلك حسب إعلان شركة ألكاتيل بالولايات المتحدة.

المواصفات المتاحة عن هواتف ألكاتيل:

لم تعلن الشركة عن الكثير من مواصفات الهواتف، فما نعرفه من مواصفات هو ما تظهره الصور المُعلنة للهواتف فقط، فهاتف وal­ca­tel 5 كما ظهر بالصور المسربة قديماً سيكون بحواف جانبية ضيقة، وكذلك حافة الهاتف أسفل الشاشة، وستكون الحافة العليا فقط بالحجم العادي بحيث تحتوي على السماعة وإلى جانبها على ما يبدو كاميرا أمامية مزدوجة.

ولأن هاتف alca­tel 5 سيكون هاتف ألكاتيل الرائد لهذا العام فمن المتوقع أن يأتي بمعالج أداء قوي، ومع أحدث نظام تشغيل أندرويد، وبالطبع ستكون دقة الكاميرات الأمامية والخلفية عالية الدقة، وربما تدعم الكاميرات الأمامية تصوير الفيديو.

اقرأ أيضا  كيف تقوم بإعداد حساب جوجل للمرة الأولى؟

على عكس هاتف alca­tel 5 من المتوقع أن تكون هواتف alca­tel 3V ،alca­tel 1X أقل في المواصفات وبالطبع أقل في السعر، فالهواتف وكما يظهر بالصورة طويلة وأكبر حجماً من هاتف alca­tel 5، كما ستختلف أماكن أزرار التشغيل بالهاتف، فبينما يوجد زر تشغيل وفتح الشاشة وأزرار التحكم في الصوت على الجانب الأيمن في هاتف alca­tel 1X فإن الوضع سيختلف قليلاً في الهاتف الثاني.

فهاتف alca­tel 3V سيكون زر تشغيله على الجانب الأيمن، بينما ستكون أزار التحكم في الصوت على الجانب الأيسر، كما سيكون حجم شاشته 18: 9، وبذلك يكون هذا الهاتف هو الأكبر حجماً في هواتف ألكاتيل لعام 2018 التي ظهرت لنا حتى الآن.

هذا هو المتاح من مواصفات الهواتف الثلاثة، فالشكرة حريصة على عدم نشر أي أخبار عن بقية المواصفات، بحيث يتم عرض المواصفات الحقيقة بعيداً عن الشائعات في مؤتمر MWC القادم.