آيفون وآيباد في عرض واحد

قامت شركة الاتصالات الإماراتية «اتصالات Eti­salat» عن طرح أكبر عروض بيع أجهزة الآيفون لهذا العام.

ومن المعروف أن السوق الإماراتي يعد ثاني أكبر سوق لتداول جهاز الآيفون بعد المملكة العربية السعودية في الشرق الأوسط. وعليه قامت شركة «اتصالات Eti­salat» ببدء أول عروض بيع أجهزة أبل iPhone & iPad في عرض شرائي واحد تبلغ قيمة التخفيض عليه حوالي 50% من الثمن الأصلي.

 ipad and iphone offer

تم اعتماد خطة «الدفع الذكي» كطريقة للحصول على عرض الجهازين معا من خلال الـ ipad. ولم تقصر شركة «اتصالات Eti­salat» عروضها على أجهزة أبل غير الحديثة، بل إنها قامت بطرح عدد كبير من أحدث إصدارات أجهزة الآيفون والآيباد معا بخطة دفع مقسطة على 24 شهر أو الدفع الفوري في حال تسمح ميزانية المستخدم بالحصول على العرض.

وأفاد السيد «خالد الخولي» الرئيس التنفيذي لشئون الموارد البشرية في شركة «اتصالات Eti­salat» أن هذه المبادرة سوف تغطي شريحة كبيرة من العملاء المقبلين على شراء منتجات شركة أبل في دولة الإمارات.

كما أفاد أيضا أن الجمع بين الجهازين iphone وipad في حزمة شرائية واحدة يعد طفرة تسويقية لم تقم بها أي شركة من قبل وأن هذا يأتي في إطار حرص المؤسسة الدائم على راحة مشتركيها وتمتعهم بالعديد من الخدمات التي تميزهم عن مستخدمي الشبكات الأخرى.

وصرح بأنه سوف يتم طرح عروض جديدة للاستفادة القصوى من حداثة الأجهزة المطروحة بعمل عروض على باقات الإنترنت فائقة السرعة التي تخدم مستخدمي الجيل الرابع بشكل يضمن لهم أفضل أشكال الاتصال الهاتفي أو عبر الإنترنت.

وقامت شركة «اتصالات Eti­salat» بطرح أول حزمة حديثة لأجهزة أبل التي تشمل جهاز آيفون 8  iPhone 8، آيفون 8 بلس iphone 8 Plus، أو آيفون إكس iphone X على اختلاف السعات التخزينية. وتلو اختيار المستهلك للإصدار المطلوب من أجهزة الآيفون يأتي الشق الآخر من العرض بين أجهزة الآيباد من موديلات آيباد ثري 9.7 بوصة. iPad3 9.7 inch أو آيباد برو 10.5 بوصة iPad Pro 10.5 inch أو آيباد برو 12.9 بوصة iPad pro 12.9 inch والسعات المتوفرة تبدأ من 32 جيجا بايت حتى أعلى سعة لمنتجات أبل بواقع 256 جيجا بايت. وسوف يشمل العرض أيضا خصومات على خدمة الأبل كير «Apple care» بواقع 25% نسبة تخفيض على الخدمة أو خصم 5% إضافية عند الدفع الفوري لمنتج أبل داخل العرض شريطة أن يكون المستخدم من مشتركي شركة «اتصالات Eti­salat»

اقرأ أيضا  طريقة حجب الإشعارات والمكالمات أثناء تسجيل شاشة آيفون