أفضل ألعاب أندرويد لعام 2018

4٬454

اهتمت الشركات العالمية المنتجة للهواتف الأندرويد بفئة المستخدمين من محبي ألعاب الهاتف، حيث شهدت الفترة الماضية العديد من الإصدارات التي تدعم شرائح معالجة قوية تتحميل تحميل الكثير من الألعاب، مع معالجات رسوميات متطورة تعرض الألعاب بأفضل صورة وأكثر وضوح ممكن، إلى جانب ذاكرة داخلية وعشوائية تسمح بتحميل العديد من الألعاب.

وفي الوقت ذاته اهتمت جهات أخرى بإصدار ألعاب متنوعة يمكن تحميلها على تلك الهواتف والاستمتاع بتجربة ألعاب غاية في الإثارة والمتعة، وفي هذا الموضوع سنتعرف معاً على أفضل ألعاب أندرويد لعام 2018، ويمكنكم اختيار الأفضل بينها وتحميلها على هواتفكم والاستمتاع بتجربة مثيرة وممتعة.

أفضل ألعاب أندرويد لعام 2018

لعبة Crashland

أفضل ألعاب أندرويد لعام 2018

من أفضل الألعاب التي حازت على إعجاب الكثير من المستخدمين، وهي عبارة عن شاحنة تخرج في رحلة إلى بين المجرات، وتهبط الشاحنة على كوكب غريب، ويبدأ اللاعب في إنشاء قاعدة على الكوكب، ويستعد لإنقاذ العالم من المؤامرة التي تحاك ضده على أرض الكوكب الغريب، وتحتوي اللعبة على خواص لتطوير الأسلحة، وتطوير شخصية اللاعب، وتزويد طاقته للاستمرار في بناء قاعدته وتطويرها.

لعبة Hearthstone

أفضل ألعاب أندرويد لعام 2018

تتشابه هذه اللعبة كثيراً مع لعبة البوكيمون أو ألعاب السحر، يقوم العب فيها على بناء بطاقات، ويدخل اللعب في معارك مختلفة مع لاعبين آخرين، وتقام المعارك بالمبارزة بين اللاعبين يحصل الفائز منهم على جوائز كثيرة، المبارزة تتم برمي البطاقات أو الأحجار السحرية او استخدام بطاقات غريب الأطوار، أو استدعاء التوابع للسيطرة على المبارزة والفوز بها، ويمكن ربط اللعبة على الهاتف بالحاسوب وتبادل اللعب بينهما.

لعبة Pokemon Go

أفضل ألعاب أندرويد لعام 2018

من الألعاب التي ستكون أكثر متعة مع الهواتف الأندرويد عالية المواصفات، فستكون اللعبة اكثر وضوحاً وسيشعر معها اللاعب بواقعية أكبر، فهي من ألعاب الواع المعزز، فتنتقل اللعبة من شاشة الهاتف للعالم الواقعي، وتصبح أيقونة اللعبة جزء متحرك في الوقاع من خلال شاشة الهاتف.

وهي من الألعاب التي حازت على شهرة واسعة عالمياً، ولكن لم تدعمها العديد من الهواتف في وقت إصدارها، ولكن مع الإصدارات التي شهدها عام 2017 سيمكن تحميلها على معظم الهواتف والاستمتاع بالدخول في مغامرات متعددة تزداد صعوبة مع كل عملية قبض على البوكيمون، حيث تبدأ المغامرة من مكان بدء اللعبة وتنتقل إلى الشارع وحتى الأماكن الحيوية.

لعبة The Room series

أفضل ألعاب أندرويد لعام 2018

من الألعاب الأكثر متعة وإثارة وغموض، في سلسة متتالية من الألغاز تزداد صعوبتها مع الوقت، وهي لعبة تدور أحداثها في سلسلة من الغرف، تبدأ بغرفة تحتوي على مجموعة من الألغاز والأشياء الغامضة، ويتطلب الهروب من الغرفة حل الألغاز الخاصة بها والعثور على بعض الأشياء الغامضة.

حل الألغاز هي وسيلة الفوز والتفوق على المنافسين ومع الفوز يحصل اللاعب على طرق ووسائل مسعدة للتقدم بسرعة في اللعبة من خلال المساعدة على حل الألغاز، ورغم إن اللعبة مثيرة بسبب ألغازها المتنوعة إلا أن الرسومات والألوان من أهم عوامل الجذب للاعبين.