مواقع وتطبيقات

أفضل ألعاب الركض المستمر على أندرويد

ألعاب الركض المستمر أو الركض الذي لا ينتهي تتضمن ألعاب كثيرة ناجحة على اندرويد، ربما أشهرها هي اللعبة طاغية الشهرة Sub­way Surfers.

الألعاب تعتمد غالبا على الركض والتقاط الأشياء وتفادي أشياء أخرى والقيام بحركات، وتجري في هذه الألعاب إلا ما لا نهاية محاولا تحقيق أعلى رقم أو تحقيق أهداف معينة في بعض الألعاب. وكون هذه الألعاب لا تنتهي لذا فإنها تضيع الكثير من الوقت كان أحد عوامل نجاحها بالإضافة إلى بساطة معظم ألعاب هذه النوعية مما يجعلها مناسبة لجميع الأعمار.

وفي هذا المقال نجمع لكم أفضل ألعاب الركض المستمر التي يمكنكم الحصول عليها على اجهزة اندرويد الخاصة بكم.

Alto’s Adventure

 

Alto's Adventure

استطاعت لعبة Alto’s Adven­ture تحقيق نجاح كبير في فترة قصيرة، ولا عجب في ذلك. اللعبة تقوم فيها بالتزحلق إلى ما لا نهاية، حيث عليك أن تقوم بالحركة المستمرة حتى لا تخسر، وكما تتوقع من هذه النوعية عليك التقاط أشياء لمساعدتك.

اللعبة تقدم جرافيك مميز، ومناسب لها، ولعبها بأصبع واحد يجعلها سهلة ولا تحتاج للكثير من الوقت للتعود عليها. اللعبة مجانية وليس هناك نسخة كاملة مدفوعة، بينما هناك مشتريات إضافية بالداخل يمكنك صرف النقود عليها.

Jetpack Joyride

لعبة Jet­pack Joyride من نفس الشركة المطورة للعبة الشهيرة Fruit Nin­ja. وتقدم اللعبة عناصر ليست مختلفة عن ألعاب الركض المستمر، ففي اللغبة ثنائية الأبعاد ستتحكم في الشخصية التي ترتدي Jet­pack وتحاول تفادي العوائق وتقوم بالاتقاط العملات والأشياء التي ستساعدك. اللعبة بها Achieve­ments كما أن بها تعديلات على شخصية أيضاً. اللعبة مجانية أيضاً دون نسخة مدفوعة مع وجود مشتريات في الداخل.

Mars: Mars

 

اقرأ أيضا  الكثير من هواتف شاومي؟ استعد لـRedmi Note 6!

ألعاب الركض المستمر

إذا أردت لعبة مختلفة بعض الشيء، فهذه اللعبة هي الأختيار المناسب نوعاً ما، ففي اللعبة لن تقوم بمجرد الركض وتفادي العوائق للاستمرار، ولكن هدفك هو القفز من رصيف لرصيف وهكذا حتى تحقق أكبر قدر من القفزات المستمرة دون الخسارة. اللعبة ليست سهلة، وهي تجربة مختلفة إلى حد ما عن تجارب ألعاب الركض المستمر العادية. لعبة Mars: Mars مجانية على متجر جوجل بلاي دون نسخة كاملة بمميزات إضافية ودون مشتريات في الداخل، ولكن عليك تحمل الإعلانات التي ستظهر لك داخلها.

Zombie Highway 2

لعبة أخرى مختلفة إلى حد كبير عن الألعاب السهلة، ففي هذه اللعبة تقوم بالتحكم في سيارة على طريق لا ينتهي مع قتل الزومبيز باستخدام أسلحة مختلفك. ومع التقدم في اللعبة ستقوم بالتحديث إلى سيارات جديدة وأسلحة جديدة أيضاً، مما يجعل اللعبة لا تصبح مملة سريعاً. اللعبة تتميز بالجرافيك الجيد والتحكم السهل، وهي مجانية تماما مع عدم وجود نسخة مدفوعة، ولكن ستجد بها ما تشتريه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى