أفضل تطبيقات تغيير الصوت على أندرويد

إذا كنت تحتاج تطبيقا لتغيير صوتك، فهناك عدد من التطبيقات التي تقوم بهذه المهمة على أندرويد، وفي هذا المقال نستعرض أفضل تطبيقات تغيير الصوت لتحصل عليها من متجر جوجل بلاي ستور.

وبعيدا عن أسماء التطبيقات الغريبة، ستجد تجارب مميزة لتقوم بهذا الشيء من خلال هاتف أندرويد الخاص بك.

Best Voice Changer

بعيدا عن الاسم، التطبيق بشكل حقيقي من أفضل تطبيقات تغيير الصوت على أندرويد، وهو أيضا من أشهر التطبيقات لأداء نفس المهمة. وستجد في التطبيق عددا من فلاتر تغيير الصوت، منها الفلاتر المشهورة الموجودة في معظم التطبيقات. ويسمح لك التطبيق بتطبيق الفلتر على ملف صوت موجود بالفعل، كما لديك الخيار في أن تطبقه على تسجيل صوتي تسجله من خلاله.

واجهة التطبيق تبدو قديمة وليست جيدة بأي حال، لكنه تطبيق مجاني لذا لن تخسر شيئا إن قمت بتجربته.

Snapchat

اشتهر تطبيق سنابشات بصور الوجوه المعدلة بورود وأنف كلب وما إلى ذلك من تعديلات خاصة بالصور، ورغم كونه تطبيقا للمراسلة بالصور، فستتمكن أيضا من التعديل على صوتك من خلاله.

التطبيق يستهلك الكثير من البطارية، لذلك تعتبر نسخة iOS أفضل، كما أنه يحتوي على إعلانات، إلا أنه مجاني وستحصل عليه دون دفع شيء.

Voice Changer by Androbaby

تطبيق موجود منذ فترة كبيرة، ولا يبدو جديدا بأي حال، إلا أن التحديثات التي تصدر له تجعله يعمل على الهواتف الجديدة، لذا فالتطبيق يتمتع بشهرة حتى الآن.

وستجد في التطبيق عددا من الفلترات الطريفة للتعديل على الصوت، كما أنه تطبيق مجاني كالتطبيقات الأخرى في القائمة، ولكن بنسخة مدفوعة بسعر 0.99 دولار.

Voice Changer for kids and families

لا تهتم باسم التطبيق دائما، فعلى الرغم من اسم التطبيق فهو تطبيق جيد، وليس للأطفال فقط. التطبيق به عدد من الفلاتر المختلفة، مع وجود كل الفلاتر الشهيرة الموجودة في التطبيقات الأخرى.

اقرأ أيضا  مشكلات جديدة تفاجئ مستخدمي هواتف Pixel 3 الأحدث

ميزة التطبيق هو تميزه بواجهة جيدة وتبدو حديثة كما أنها واضحة لحد كبير ومن السهل التعامل معها. التطبيق مجاني مع وجود نسخة مدفوعة مقابل 1.99 دولار أو ما يعادلها تقريبا بعملة بلدك.