أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات للهواتف الذكية

156

يبحث المستخدمون عن أفضل برامج مكافحة فيروسات للهواتف الذكية للحفاظ عليها من الفيروسات والبرامج الضارة. ويعد الاستخدام الآمن للهواتف الذكية هو الوسيلة الأولى للحفاظ على الهاتف من الفيروسات والبرامج الضارة، وذلك من خلال التأكد من المحتوى أو التطبيقات التي يتم تحميلها على الهاتف، وأن يكون تحميل الألعاب من خلال متجر بلاي، ولكن مع ذلك يمكن زيادة الحماية بتحميل أحد تطبيقات مكافحة الفيروسات التي نستعرضها في هذا المقال.

برنامج Avast Antivirus

أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات للهواتف الذكية

يعد برنامج Avast Antivirus  من أفضل برامج مكافحة الفيروسات للهواتف الذكية ، والذي أثبت كفاءته في حماية الهواتف من الفيروسات وسرعة تنظيفه للملفات على الهاتف وبطاقة الذاكرة الخارجية، ويدعم البرنامج مجموعة كبيرة من المميزات أهمها إصدار تنبيه عند محاولة انتهاك خصوصية الهاتف والتجسس عليه من خلال برامج الإعلانات غير المرغوب فيها، أو من خلال اختراق البريد الإلكتروني أو أي طريقة أخرى.

ويتميز أيضاً بخاصية تأمين التطبيقات، حظر المكالمات، مانع السرقة، توفير الطاقة، المسح الضوئي لشبكات الاتصال اللاسلكي، تأمين الصور عقب التقاطها، ويستخدم أيضاً لإنشاء جدار حماية للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل .