أفضل تطبيقات مكالمات الفيديو على أندرويد وiOS

يبحث الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية عن أفضل تطبيقات مكالمات الفيديو على Android و iOS يمكن تحميلها واستخدامها بديلاً للمكالمات الهاتفية التقليدي، فالمكالمات الصوتية والمرئية عبر الإنترنت أصبحت أكثر وضوحاَ من ذي قبل.

ولذلك تتجه الكثير من الشركات لإنتاج تطبيقات خاصة بالمكالمات يمكن تحميلها على الهواتف الذكية، كما تحمل تلك التطبيقات مميزات وخصائص تفوق الاتصال عبر الهاتف، فإذا كنتم تبحثون عن بديلاً قوياً للهاتف يمكن استخدامه إجراء مكالمات صوتية ومرئية فيمكنكم الاختيار بين أفضل تطبيقات لمكالمات الفيديو على Android و iOS .

Skype

أفضل تطبيقات لمكالمات الفيديو على Android و iOS

مميزات هذا التطبيق تفوق كافة التطبيقات الأخرى، وكثير من مستخدمي هذا التطبيق لا يعرفون مميزاته وإمكانياته المتعددة، فالتطبيق الذي تم إصداره منذ أكثر من 10 سنوات تتولى مايكروسوفت الآن إدارته وتشغيله، وبالتالي فهو مدمج مع ويندوز 10.

ويمكن استخدام التطبيق للاتصال عبر الإنترنت وماك أوس X  ولينكس، فيمكن إجراء الاتصال باستخدام جهاز الكومبيوتر، أو الهواتف الذكية بنظامي Android و iOS، كما يمكن استخدامه للاتصال باستخدام بعض  أجهزة التلفاز الذكية.

ويمكن من خلال التطبيق الاتصال من حساب سكايب لأخر في أي مكان في العالم، والاتصال بأرقام هواتف تقليدية واستقبال المكالمات على الرقم الخاص، وفي هذه الحالة سيحتاج المستخدم للاشتراك في باقة شهرية تمكنه من الاتصال بأرقام هواتف أو خطوط أرضية، ويمكن الاختيار بين باقات محدودة أو غير محدودة.

اقرأ أيضا  كيف تحل مشاكل الواي فاي على تحديث iOS 11 الأخير؟