أفضل شاشات OLED بدقة 4K المبهرة

إذا كان لديك بعض الأموال لتنفقها على شاشة جديدة، فربما ستشتري شاشة بدقة 4K، للحصول على جودة صورة أفضل، خصوصا مع وجود الكثير من المحتوى بدقة 4K حاليا من أفلام إلى مسلسلات إلى فيديوهات، إلى حتى خدمات البث مثل نيتفليكس بالإضافة إلى ألعاب الفيديو عبر الحاسب الشخصي أو منصة إكس بوكس القادمة Xbox One X أو جهاز Sony Playsta­tion 4 Pro.

وإذا كانت أموالك كثيرة، وتريد الأفضل، فعليك شراء النوعية الأفضل من الشاشات وهي شاشات OLED الأغلى سعرا والأعلى في الجودة. وهناك عدد من شاشات OLED التي تقدم جودة 4K بأفضل حالاتها، من الكثير من الشركات الكبيرة،

في هذا المقال نستعرض أفضل شاشات OLED في السوق حاليا من بين الاختيارات المتاحة، إن كنت ستأخذ الخطوة، أو تريد مجرد معرفة الأفضل.

شاشة LG W7

أفضل شاشات OLED بدقة 4K المبهرة

شركة إل جي هي إحدى الشركات العملاقة والأفضل في العالم عند الحديث عن الشاشات بأنواعها، وشاشة W7 تؤكد ذلك. الشاشة تقدم صورة رائعة، حيث أن التباين والسطوع في الشاشة ليس بهم أي مشاكل، بالرغم من النحافة الشديدة للشاشة. وتقدم الشاشة على الجانب الصوتي جودة صوت مبهرة ربما لن يمكن مقارنتها بشاشات أخرى، مع عملها بالنظام الرائع WebOS.

وتقدم إل جي شاشات أخرى متقاربة منها وبأسعار أقل بكثير، إلا أن هذه الشاشة هي اختيارك إن أردت الحصول على الأفضل على الإطلاق، ويبلغ سعر الشاشة الرائعة من إل جي 7585 دولارا أمريكيا، وكانت من أفضل منتجات التكنولوجيا التي ظهرت في CES في يناير هذا العام.

شاشة Sony XBR-A1Eأفضل شاشات OLED بدقة 4K المبهرة

سلسلة تليفزيونات Bravia من سوني كانت دائما ضمن أفضل الاختيارات، وعندما يأتي الأمر إلى شاشات OLED بدقة 4K، فلا زالات Bravia أيضا من أفضل الاختيارات الممكنة. وتقدم الشاشة تصميما مميزا لن تجده في شاشات أخرى، كما تقدم جودة صوت رائعة حيث وصف أحد مراجعي جودة الصوت الخاصة بالشاشة قائلا «وكأن الصوت يخرج من الممثل كأنه أمامك». جودة الشاشة من حيث الصورة لا يمكن أن تعيبها، كما نعرف عن منتجات سوني. الشاشة تستخدم Android TV، وتباع بسعر 2798 دولارا أمريكيا وأعلى.

اقرأ أيضا  بعد أن قتلت امرأة.. سيارات أوبر ذاتية القيادة تأمل العودة من جديد!

شاشة Panasonic EZ1002

أفضل شاشات OLED بدقة 4K المبهرة

هذه الشاشة لا تحتاج لوجود مميزات من أي جهة سواء واجهة أو جودة صوت أو أي شيء، عليك فقط أن تعرف أنها وصفت بأنها تقدم «أفضل صورة تليفزيون على الأرض حتى الآن»، ويعود ذلك لدقتها في الألوان التي تجعلها مرجعا بالنسبة للعاملين في المجال السينمائي. إذا كان هذا كاف ليدفعك لشراء الشاشة التي تباع في أوروبا فقط فعليك دفع حوالي 5499 دولار للحصول عليها.