أفضل هواتف ذكية يمكن شراؤها في 2018

إذا كنت الآن وفي 2018 تريد أن تعرف أفضل الهواتف المتاحة للشراء الآن حتى تقرر الهاتف الذي ستحصل عليه فإليك قائمتنا بأفضل الهواتف الذكية المتاحة في الأسواق الآن والتي تقدم عددا كبيرا من المزايا سواء كاميرات مميزة أو شاشات عالية الجودة وغيرها.

Google Pixel 2

أفضل هواتف ذكية يمكن شراؤها في 2018

وجود Pix­el 2 وPix­el 2 XL من جوجل على رأس القائمة أمر غير غريب بالمرة، فهذه الهواتف تقدم الكثير من المزايا التي تجعلها من أفضل الخيارات المتاحة الآن. وتقدم هواتف جوجل بيكسل أفضل نظام لتحديثات أندرويد لا تتأخر لثانية واحدة سواء تحديثات كبيرة أو تحديثات أمنية فقط مع نسخة خفيفة ومميزة من النظام بعدد من المزايا الحصرية وبدون بلوتوير يسبب لك أي إعاقة.

وبالإضافة إلى مميزات أندرويد على هواتف بيكسل فقد نجحت جوجل بأن تقدم بهذه الهواتف الجديدة كاميرا رائعة على الرغم من كونها بعدسة واحدة فقط على عكس الشائع الآن. وتقدم كاميرا هواتف Pix­el 2 دقة 12 ميجابيكسل مع جودة مبهرة وعدد من الإمكانيات مما يجعلها الكاميرا المثالية بالنسبة للهواتف الآن حيث يتم مقارنة الهواتف الجديدة بها ويظن الكثيرون أنه ليس هناك هاتف استطاعت الكاميرا الخاصة بها منافسة كاميرا بيكسل حتى الآن.

بالإضافة إلى ذلك فالهاتف على مستوى المزايا يأتي بشاشة Full HD مع كونه ضد المياة والتراب وبسماعات في وجه الهاتف، كما يأتي الهاتف بشريحة Snap­drag­on 835 و4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية مع عدم وجود مدخل 3.5 ميللي متر للسماعات ووجود إمكانية إضافة مساحة تخزين إضافية من خلال بطاقات مايكرو إس دي.

اقرأ أيضا  تسريبات أخيرة تكشف مواصفات هاتف Nokia X71