إعادة طرح هاتف Essential PH‑1 بأربعة ألوان جديدة

أعلنت شركة إسنتيال عن طرح هاتفها  Essen­tial PH‑1 بأربعة ألوان جديدة، وذلك بعد إصدارها للهاتف بلونين فقط في السابق، فعند طرح الهاتف بالأسواق في شهر أغسطس 2017 تم طرحه بلونين فقط هما الأسود «Black Moon» والأبيض «Pure White»، ولكن يتنظر السوق العالمي إصدارات الألوان الجديدة ابتداءً من يوم 20 فبراير المقبل.

فسيكون الهاتف متاحا بثلاثة خيارات من الألوان الجديدة هي «Ocean Depths»، «Stel­lar Gray»، Cop­per Black»»، وهذه الألوان لها عدد محدود من الإصدارات، وتأتي هذه الألوان على النقيض من الألوان السائدة في الهواتف هذا العام، فقد برز اللون الأحمر والأزرق على الساحة في الأشهر القليلة الماضية.

ولكن على ما يبدو أن شركة إسنتيال لا ترغب بمسايرة الموضة السائدة، فمازالت متجه لإنتاج إصدارات بألوان هادئة، فاللون الرابع بمجموعتها الجديدة والتي جعلت منه الأفضل ضمن مجموعتها يأتي بلون أكثر هدوءً من إصداراتها السابقة، فاللون الرابع والذي سيتم طرحه حصرياً على سوق أمازون سيكون رمادي، وقد أطلقت عليه «Halo Gray».

فسيكون ظهر الهاتف المصنوع من السيراميك رمادي اللون، وسيأتي بإطار معدني غير لامع فضي مصنوع من التيتانيوم، كما سيأتي هذا الإصدار مع إضافات جديدة من إليكسا بتطبيقات إضافية مثبته على الهاتف، وهذا اللون أيضاً إصداره محدود، ووجوده مرتبط بنفاذ الكمية المحدودة لدى الشركة.

نظرة عن قرب على ألوان الهاتف الجديدة:

إعادة طرح هاتف Essential PH-1 بأربعة ألوان جديدة

الألوان الثلاثة الأخرى سيكون بينهما اختلاف في لون الإطار، ففي اللون » Ocean Depths» سيكون الظهر غير لامع مع إطار بلونٍ ذهبي لامع، وفي اللون » Stel­lar Gray» سيكون الظهر رمادي غير لامع مع إطار باللون الأسود القاتم، أما اللون Cop­per Black»» فسيكون الظهر أسود شديد اللمعان مع إطار بلون نحاسي مطلي، واللون الأول متاح الآن للشراء، أما اللون الثاني فسيتم طرحه يوم 20 فبراير، واللون الثالث من 22 فبراير.

اقرأ أيضا  Doogee V.. هاتف يستنسخ تصميم iPhone X حرفيا

يذكر أن هاتف Essen­tial PH‑1 وقد الإعلان عنه في شهر مايو الماضي قد استرعى انتباه الكثيرون من مستخدمي الهواتف الحديثة حول العالم، ومع طرحه للبيع في شهر أغسطس الماضي لاقى إقبالاً جيداً على شراءه، فسعره كان 500 دولار تقريباً، وقد جاء في المقابل بمواصفات عالية، فأصبح سعره مناسباً لما جاء به من مواصفات، ومع إصدار هواتف بسعر 1000 دولار كان هاتف إسنتيال أفضل من حيث سعره.

ومن أهم المواصفات التي دعمها الهاتف كانت دعمه لمعالج من نوع Snap­drag­on 835، وكاميرا خلفية مزدوجة 13 و13 ميجا بكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8ميجابكسل وتدعم تصوير الفيديو، كما جاء بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت، وذاكرة أساسية 128 جيجابايت، والكثير من المواصفات التي تميز بها الهاتف.

وربما أم ما تميز به الهاتف قوة هيكله المصنوع من السيراميك والإطار المصنوع من التيتانيوم، والشاشة المحمية بكورنينج غوريلا الإصدار الخامس.