كيفية استرداد الأموال المدفوعة في تطبيقات أندرويد

إذا كنت تريد استرداد أموالك المدفوعة في شراء تطبيقات أندرويد، فيجب عليك التصرف سريعا حتى تضمن ذلك، وهو ما نتناوله بالتفصيل هنا.

استرداد المال خلال ساعتين

إذا قررت أنّك لن تستخدم التطبيق الذي اشتريته خلال ساعتين، فتصرف بسرعة، واذهب إلى صفحة التطبيق في متجر التطبيقات، Play Store، لتجد زر الاسترداد «REFUND» مكان زر إلغاء التثبيت.

النقر على زر الاسترداد يهيئك لاسترداد ما دفعته لشراء التطبيق على نفس وسيلة الدفع في الحال دون أي مشاكل أو أسئلة.

إن لم تجد زر الاسترداد فيعني أنّه قد مضى أكثر من ساعتين على شراء التطبيق. ومنعا لسوء الاستغلال، إذا قمت بشراء نفس التطبيق مرة أخرى لن يمكنك استرداد المال بهذه الطريقة.

استرداد المال خلال 48 ساعة

يمكنك استرداد المال خلال 48 ساعة من شراء التطبيق، لكن هذا الإجراء يتطلب التواصل مباشرة مع جوجل بملء نموذج – اتبع الخطوات باللغة العربية (هنا) أو أجب على الأسئلة في خطوات أسهل إذا كنت تستخدم اللغة الإنجليزية على هاتفك (هنا).

قد لا يستغرق وصول رسالة النموذج إليك سوى 15 دقيقة، لكنّ رد جوجل قد يستغرق حتى 4 أيام عمل.

استرداد المال بعد 48 ساعة

في هذه الحالة، ليس عليك سوى التواصل مع مطور التطبيق وتعلمه أنّك لم تجد التطبيق مفيدا وتريد استرداد المال، مع العلم أنّ قرار إرجاعه المال يعود إليه بالكامل ولا يلزم به.

ستجد معلومات التواصل مع مطوري التطبيق في صفحة التطبيق بالمتجر تحت زر قراءة المزيد أو Read More.

استرداد المال عن عمليات الشراء داخل التطبيقات

لا يوجد مهلة محددة هنا، يمكنك طلب استرداد المال عن عمليات الشراء داخل التطبيقات، لكن يجب أن تمر بخطوات ملء النموذج المذكورة آنفا تحت عنوان «استرداد المال خلال 48 ساعة».

اقرأ أيضا  كيف تنقل أي شيء بمتصفح كروم إلى جهاز أندرويد والعكس
المصدر 1