الهواتف الخمسة المرتقبة من نوكيا

كشفت نوكيا خلال معرض MWC 2018 عن عدد من الهواتف الجديدة التي تندرج تحت جميع الفئات المختلفة. وكشفت الشركة عن Nokia 8 Sirocco بدلاً من Nokia 9، وأيضاً هواتف Nokia 7 Plus وNokia 6 وNokia 1 وبالإضافة إلى موديل جديد من هاتف 8110 الشهير. وفي هذا المقال نستعرض الهواتف الجديدة التي كشفت عنها الشركة.

هاتف Nokia 8 Sirocco المفاجأة الأولى

على الرغم من أن جميع الشائعات أشارت لهذا الهاتف من قبل على أنه سيكون Nokia 9 إلا أن الكشف عنه أوضح لنا أنه Nokia 8 Sirocco وليس Nokia 9. ويأتي الهاتف بعدسة واسعة للتصوير في ضوء خافت وعدسة بدقة 12 ميجابيكسل قادرة على التكبير البصري مرتين حيث تشكل كاميرا الهاتف تعاون جديد مع الشركة الألمانية Zeiss. ويأتي الهاتف الجديد بشاشة منحنية بدقة 2K بحواف ذات سمك قليل للغاية وحجم 5.5 إنش، كما يأتي الهاتف القادم من نوكيا بنظام تشغيل اندرويد اوريو وبسعر يعادل 920 دولار.

الهاتف متوسط السعر Nokia 8 Plus

قدمت نوكيا هاتفها الأول الذي يأتي بشاشة بنسبة أبعاد 18:9 وهو الهاتف متوسط السعر Nokia 7 Plus الذي يأتي بسعر يعادل 490 دولاو ويركز على التصوير أيضاً حيث تعاونت نوكيا مع Zeiss لصنع عدساته. ويأتي الهاتف بشاشة بدقة Full HD وقطر 6 إنش واندرويد اوريو كما يأتي باللونين الأبيض والأسود فقط.

هاتف Nokia 6 لمن يريد هاتف أقوى

اندرويد اوريو، كاميرا مزدوجة من Zeiss، معالج Snapdragon 630، وجسم مصنوع من الألومونيوم، مع إمكانية الشحن السريع، هكذا يحاول Nokia 6 أن يكون أفضل من الهاتف الذي سبقه حيث يقدم أداء أفضل منه بنسبة 60%. ويأتي الهاتف بسعر 340 دولار وبألوان الأبيض والأسود والأزرق.

هاتف Nokia 1 حال أردت هاتف إقتصادي

هاتف إقتصادي جديد سيكون من اوائل الهواتف التي ستعمل بنظام اندرويد جو الخفيف والمخصص للهواتف التي تمتلك ذاكرة عشوائية أقل من 1 جيجابايت. بالإضافة إلى ذلك فهاتف نوكيا الجديد Nokia 8 سيأتي بتصميم قادر على التحمل بشكل كبير وسيأتي بسعر يعادل 85 دولار وباللونين الأحمر والأزرق.

وأخيراً ضيف الشرف 8110 بشكله الجديد

وعلى نسق ظهور 3310 عام 2017 في MWC، ظهر هذا العام الهاتف الشهير 8110 بنسخة جديدة تدعم شبكات الجيل الرابع والتي ستتوفر بسعر 95 دولار وستأتي باللونين الأسود أو الأصفر، كما ستحتوي على لعبة Snake الشهيرة.

اقرأ أيضا  خاصية Multi-Window.. الميزة المظلومة على أندرويد