بعد تسريب جديد.. هل يقدم Galaxy S10 أفضل تصميم لهاتف ذكي على الإطلاق؟

ككل عام تبدأ الشائعات بتناول مختلف تفاصيل هواتف Galaxy S بعد إصدار هواتف Note من سامسونج. وهذا العام لدينا الكثير من الشائعات التي تنشر حاليا حول هاتف سلسلة Galaxy S القادم والذي غالبا ما سيحمل اسم Galaxy S10.

وإن صدق التسريب الجديد فالهاتف الكبير القادم من الشركة والذي يأتي في مطلع العام القادم سيكون بشاشة منحنية مميزة للغاية ومستشعر بصمة تحت الشاشة ليصبح تصميم الهاتف مبهرا بكل المقاييس ويجعله من أفضل هواتف الشركة من حيث التصميم وربما من أفضل الهواتف التي نراها على الإطلاق.

بعد تسريب جديد.. هل يقدم Galaxy S10 أفضل تصميم لهاتف ذكي على الإطلاق؟

وإن قامت الشركة باتباع نفس جدولها السابق فيمكننا أن ننتظر حدثها الذي سيتم الكشف عن Galaxy S10 من خلاله في شهر فبراير القادم ليطلق الهاتف في مارس. ومن الممكن أن تطرأ تغييرات على خطة سامسونج هذه المرة بسبب الهواتف القابلة للطي التي ربما تأتي قبل هواتف Galaxy S الجديدة.

وكانت الشائعات قد تناولت منذ فترة عمل الشركة الكورية الجنوبية على هواتف قابلة للطي بالتزامن مع حصول الشركة على عدد من براءات الاختراع الجديدة. حتى الآن لم نر صراع الهواتف القابلة للطي المتوقع ولكنه من الواضح أن لدينا سامسونج وHuawei كمنافسين أساسيين.

وفي الوقت الذي تعمل خلاله سامسونج على الهواتف الكبيرة فالشركات الصينية تزيحها تدريجيا من المقدمة في سوق الهواتف الاقتصادية. ومع افتتاح سامسونج لأكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم في الهند والقادر على إنتاج 120 مليون هاتف ذكي كل عام كانت شاومي قد أطاحت به من مقدمة المبيعات لتحتل المركز الأول في السوق الهندي.

ومن المتوقع أن تأتي هواتف Galaxy S10 بشرائح كوالكوم القادمة التي ربما تحمل اسم Snapdragon 855 أو أي اسم آخر لتحصل الشركة على الدفعة الأولى بشكل حصري إن حدث ما يحدث كل عام. أيضا من المنتظر أن تأتي ميزة مستشعر البصمة الذي يقع تحت الشاشة في الهاتف إلا أنه من الواضح أنه لن يكون أول هواتف الشركة بهذه الخاصية حيث خلال أيام ستكشف الشركة عن هاتف جديد ربما يحمل اسم P ورقم وسيكون بمستشعر بصمة تحت الشاشة.

اقرأ أيضا  حل سامسونج الجديد لتقديم هواتف متوسطة بكاميرات مزدوجة