بعد هاتف Galaxy A20.. سامسونج تفاجئ الجميع بشقيقه الأصغر Galaxy A20e!

كشفت سامسونج مؤخرا، عما أطلق عليه الشقيق الأصغر لهاتف Samsung Galaxy A20، حيث أعلن عملاق التكنولوجيا عن هاتف Galaxy A20e، الذي نشير الآن إلى مميزاته المتشابهة أحيانا مع شقيقه الأكبر حجما، والمختلفة عنه في بعض الأحيان الأخرى.

هاتف Samsung Galaxy A20e

انشغل الكثيرون من متابعي أحدث إصدارات الهواتف في عالم التقنية، بكشف شركة سامسونج الأخير عن هاتف Galaxy A20، الآن تتجه الأنظار نحو نسخة تبدو شبيهة به، مع وجود بعض الفوارق الملفتة للانتباه.

أعلنت سامسونج عن هاتف Galaxy A20e، الذي يدعم بشاشة أصغر من شاشة هاتف Galaxy A20 ذات الـ6.4 انش، حيث تبلغ مساحة شاشة الهاتف الأحدث 5.8 انش فقط، وهي من نوعية LCD بدقة 720 * 1560 بيكسل، فيما يحتوي الهاتف على نوتش أعلى الشاشة بتصميم Infinity V الخاص بالشركة، ومع كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجا بيكسل.

بالحديث عن الكاميرات، يضم هاتف سامسونج الأخير كذلك، كاميرا أولية بدقة 13 ميجا بيكسل، وعدسة F / 1.9، وأخرى عريضة الزوايا بدقة 5 ميجا بيكسل، بجانب قارئ بصمات الأصابع المميز في الخلف.

مزيد من المواصفات

يعمل هاتف Galaxy A20e من سامسونج، بواسطة معالج تشغيل Exynos 7884، مثلما كان الحال بهاتف Galaxy A20، كما يأتي مدعوما بواسطة ذاكرة وصول عشوائي تبلغ 3 جيجا بايت، ومساحة تخزينية تصل إلى 32 جيجا بايت، الأمر المشابه أيضا لمواصفات Galaxy A20.

الفارق الجوهري هنا بين هاتفي سامسونج، وبالإضافة إلى صغر مساحة شاشة هاتف Galaxy A20e بالمقارنة بسابقه، يتمثل في سعة البطارية المتأثرة كذلك بفوارق الحجم، فبينما زود هاتف Galaxy A20 ببطارية كبرى تبلغ 4000 مللي أمبير، نجد الهاتف الأحدث من سامسونج وهو يتسلح ببطارية أصغر سعتها 3000 مللي أمبير فقط، إلا أنها مدعمة بالشحن السريع بقوة 15W.

اقرأ أيضا  خطوة أخرى للأمام.. Apple Music تظهر بأجهزة جوجل المنزلية

بقي أن نشير إلى قدوم هاتف Galaxy A20e باللونين الأبيض والأسود، إلا أن موعد الإصدار الرسمي لم يحدد حتى الآن، وهو ما ينطبق على القيمة السعرية، مع الوضع في الاعتبار أن هاتف Galaxy A20 المتاح بألوان الأحمر والأزرق والأسود، قد تم تحديد سعره ليصل إلى نحو 180 دولار مع طرحه في الأسواق.

المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا