مراجعة لعبة بيس 2018: مع برشلونة تصبح «أكثر من مجرد لعبة»

نقدم لكم اليوم لعبة بيس 2018، اللعبة الاكثر من رائعة والرائدة في مجال الألعاب الرياضية، حيث تعتبر اللعبة الاكثر تحميلا نظرا لأن اللعبة يتم إصدارها كل عام بأحدث الإنتقالات الرسمية للأندية، بخلاف الزي الرسمي للفرق او الملاعب الرسمية لكل الفرق والمنتخبات.

كما ان اللعبة قامت بالتوقيع مع نادي برشلونة رسميا ليكون الفريق الرسمي في اللعبة، وهو ما ظهر في العرض الرسمي للعبة بقيادة لاعبي البرسا بالكامل، كما أن الملعب الرسمي في اللعبة أصبح ملعب الكامب نو.

الاستاد الرسمي لنادي برشلونة، قامت الشركة بالتوقيع مع النادي الاسباني منذ النسخة الماضية للعبة بيس 2017 حيث تم توقيع عقد ممتد لمدة 5 سنوات، وفي هذا الموضوع سوف نتناول بالشرح طريقة اللعب واهم ما يميز اللعبة وفي اسفل الموضوع سوف نعطي لكم رابطا مباشرا لتحميل اللعبة.

لعبة بيس 2018

طريقة لعب بيس 2018

كما ذكرنا في الأعلى بأن اللعبة تم إصدارها لتكون الرسمية لعام 2018 من شركة كونامي سبورتس والمتخصصة في مجال الألعاب الرياضية، كما ذكرنا أنها من أكثر الألعاب تحميلا حول العالم ولها عشاق بالملايين سواء في الوطن العربي أو أوروبا. ولكن ما الجديد الذي طرأ على اللعبة عقب الإعلان الرسمي عن اللعبة من قبل المطورين؟

قامت الشركة بإضافة عدد من الملاعب الرسمية للعديد من الفرق، أبرزها ملعب كامب نو والذي يظهر الملعب الرسمي الذي تقام عليه جميع المباريات قبل اختيار اللاعبين بدء اللقاءات، حيث يميل الملعب إلى الواقعية الشديدة وهو ما تظهر صورته في الاعلي من الفقرة.

تحركات اللاعبين اصبحت الخطط التكتيكية من خلال تحركات الفرق وعمل التشكيل أكثر بروزا، حيث قامت الشركة المطورة على إضافة اعداد كبيرة من الخطط.

اقرأ أيضا  رسميا: "فضي سحابي" آخر ألوان جلاكسي نوت 9

وأصبح التحكم في اللاعبين اكثر مرونة وسهولة بخلاف التحكم المميز في المدافعين من حيث الترابط في الخطوط واللعب بطريقة رجل لرجل التي يفضلها العديد من المستخدمين.

التشكيلات الجديدة قامت الشركة بإضافة جميع الانتقالات الحديثة للاعبين بدون أي اخطاء او مشاكل، حيث تم إصدار اللعبة الرسمي بعد إتمام الإنتقالات الصيفية لعام 2017، مما يعني بأن احدث الإنتقالات في الاندية العالمية سوف تتواجد بصورة كاملة بدون اي اخطاء.

كما أضيف العديد من البطولات المحلية والعالمية، حيث تدعم اللعبة نسخة من بطولة الماستر والتي يفضلها اللاعبون حول العالم، حيث تعتمد اللعبة على سوق الانتقالات من خلال بدء اللاعب البطولات المحلية بفريق من الفرق الضعيفة نسبيا ومع مرور الجولات والمواسم الرياضية يتم الصعود بالفريق واللعب بفرق أخرى مع إمكانية شراء لاعبين، كما هو الحال في الحياة الواقعية والمهنية للمدربين.

يمكنك أيضا خوض دوري ابطال اوروبا منذ النسخة الماضية للعبة، بعدما أضيفت بطولة اليويفا الرسمية، حيث يمكن لعب البطولة بنظامها الحديث من نظام مجموعات قبل التأهل للأدوار الإقصائية، كما اصبح هناك إمكانية للعب مباريات ودية تحت أجواء البطولة الأوروبية الأشهر في العالم.

لعبة بيس 2018

مميزات لعبة بيس 2018

  • اللعبة اصبحت اكثر واقعية من حيث تحركات اللاعبين وردود الأفعال من حيث الالتحامات والاحتفالات بعد تسجيل الأهداف.
  • اصبح التحكم باللاعبين اكثر قوة وعنف مما يتيح روح المتعة الإثارة بأقصى صورة في اللعبة.
  • الملاعب الرسمية للفرق اصبحت كما شكلها الواقعي الحقيقي.
  • هتافات الجماهير تم تسجيلها من مباريات حقيقية للفرق بأصوات المشجعين.
  • إضافة العديد من الاندية والمنتخبات العربية بتشكيلتها الرسمية دون اخطاء.
  • التعليق العربي الرائع للمعلق الرياضية فهد العتيبي.

تحميل لعبة pes 2018

::رابط مباشر::