كيف تسترجع الرسائل المحذوفة على أندرويد؟

1٬458

إذا قمت عن طريق الخطأ بحذف رسالة من هاتفك بنظام الشائع، فليس عليك فقدان الأمل، وعليك تجربة ما نشرحه في هذا المقال بشكل سريع. الأمر ليس به تعقيد وفي غاية السهولة عند استخدام أحد الأدوات المميزة، وفي هذا المقال نشرح أحدهم مع ما تحتاج أن تعرفه عنها.

الأمر ليس مضمونا أن يعيد الرسالة، وسيتوقف على ما إذا كانت الذاكرة استخدمت لتحديث تطبيق أو تنزيل ملف أو أي شيء آخر ولكن في النهاية عليك المحاولة.

اختيار تطبيق MobiKin Doctor

يقدم هذا التطبيق على أندرويد تجربة سهلة وفعالة لاسترجاع الرسائل المحذوفة، كعدد من التطبيقات التي تؤدي نفس الغرض. التطبيق لن يأخذ منك الكثير من الوقت لكي يقوم باسترجاع رسائلك، واستخدامه ليس بصعب ولكننا سنشرح أيضا باختصار كيفية استخدامه بالتفصيل وهي متاحة على موقع الشركة أيضا.

الهواتف المتوافقة مع التطبيق

الكثير من الهواتف مدعومة من التطبيق، فالتطبيق يدعم أكثر من 2000 هاتف مختلف من مختلف الشركات، بينهم وسوني وإل جي وموتورولا وإتش تي سي وغيرهم. لذلك هناك فرصة كبيرة أن يكون هاتفك مدعوما من قبل التطبيق.

التطبيق لا يحتاج إلى روت وهو أمر مميز بكل تأكيد، فيما تنصح الشركة التي تطوره أن تقوم بعمل روت للاستفادة بأقصى مدى لاستعادة المحتوى المحذوف الذي تريد استرجاعه.

كيفية استخدام التطبيق لاستعادة الرسائل المحذوفة

لاستعادة الرسائل المحذوفة عليك فتح التطبيق ثم توصيل هاتفك بحاسبك الشخصي حتى تتأكد من التعرف عليه، ثم بعد ذلك يخيرك التطبيق في المحتوى الذي تريد استرجاعه، وأيضا ما إذا كانت البيانات على ذاكرة الهاتف الداخلية أم الذاكرة الخارجية بطاقة Micro SD.

كيف تسترجع الرسائل المحذوفة على أندرويد؟

بهذه السهولة، يقوم التطبيق باستعادة رسائلك التي تم حذفها، وعدد من أنواع المحتوى المختلفة أيضا. ولاسترجاع الرسائل فقط علية اختيار Messages فقط من بين أنواع المحتوى. وبمجرد قيام التطبيق باستعادة رسائلك سيخيرك في المكان الذي تريد حفظ تلك الرسائل فيه على حاسبك الشخصي لتكون المهمة قد انتهت.

كيف تسترجع الرسائل المحذوفة على أندرويد؟