تسريبات سوني Xperia XZ Pro تبشر بهاتف مميز جدا

على الرغم من أن سوني كشفت بالفعل عن ثلاثة هواتف قادمة، فهناك هاتف آخر يبدو أنه قادم قريباً جداً، وربما في معرض MWC في برشلونة الأسبانية الشهر القادم. الهاتف القادم ربما يحمل اسم Xpe­ria XZ Pro بحسب التسريبات الجديدة، والتي لها الفضل في معرفتنا بتفاصيل الهاتف القادم، والذي لا يبدو ضعيفا بأي شكل.

وجاءت التفاصيل المسربة من قبل حساب على XDA بأن الهاتف سيكون بشاشة OLED بقطر 5.7 إنش بدقة 4K، شريحة Snap­drag­on 845 الجديدة، ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجابايت، وذاكرة داخلية بحجم 128 جيجابايت. أما عن الكاميرا الخلفية المزدوجة فستكون أحدهم بدقة 18 ميجابيكسل و 12 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 13 ميجابيكسل.

تسريبات سوني Xperia XZ Pro تبشر بهاتف مميز جدا

الهاتف بحسب التسريب سيأتي بسعر يعادل 930 دولار، وهو سعر كبير لكنه ليس مفاجأة لهاتف قوي من شركة كبيرة بكاميرا مزدوجة وشاشة OLED بدون حواف، حيث أن الشركات الكبرى في عالم الهواتف أصبحت ترفع من أسعار هواتفها الكبيرة مؤخراً حيث بلغ سعر هاتف Note 8 من سامسونج نفس هذا السعر.

وليست سامسونج وحدها التي رفعت من أسعار هواتفها، فهواوي التي اشترهت بانخفاض اسعارها مسبقا رفعت اسعار هواتفها الكبيرة مؤخرا لتتوافق مع أسعار الهواتف الأخرى. الأمر الذي للشاشات والكاميرات المزدوجة دور به وربما أيضاً لآبل.

ومن المنتظر أن يكون هذا الهاتف هو هاتف سوني الأول الذي يأتي بكاميرا مزدوجة وشاشة بدون حواف بعد طول انتظار، لذا فهناك الكثير من الآمال المتعلقة فيما ستقدمه الشركة عند تصميم هاتف بشاشة بدون حواف لأول مرة كونها من أفضل الشركات من ناحية تصميم الهواتف، الأمر الذي يشعله كون الشاشة OLED وهو أفضل الأنواع وبدقة 4K وهي أعلى دقة وصلت لها الهواتف انت بدايتها مع هاتف Xpe­ria Z5 Pre­mi­um الذي كان أول هاتف بشاشة بدقة 4K.

اقرأ أيضا  سامسونج تستعد لإضافة تقنية جديدة لهواتفها