تسريبات جديدة تكشف مواصفات هاتف Galaxy Note 10

خرجت بالفعل بعض التسريبات الخاصة بهاتف Galaxy Note 10 وسيكون هناك الكثير حتى يتم إصدار الجهاز فعليًا، التسريبات تؤكد أن عرض ذلك الهاتف هو نفسه عرض Galaxy Note 10 Pro، وهما أكبر طرازين ستطلقهما Sam­sung هذا العام، من المتوقع أن يكون كلا النموذجين متشابهان تمامًا فيما يتعلق بالتصميم، سيكون الفرق الواضح هو حجم الشاشة.

مواصفات هاتف Galaxy Note 10 وفقًا للتسريبات

تسريبات جديدة لـ هاتف Galaxy Note 10 وسامسونج تلتزم الصمت
تسريبات جديدة لـ هاتف Galaxy Note 10 وسامسونج تلتزم الصمت

هذه التسريبات تبرز نظام الكاميرا العمودية الذي يشبه iPhone في الخلف، حيث يُشاع منذ فترة طويلة أن الرائد التالي من سامسونج سيحتوي على نظام كاميرا رأسي، وتكرر القواطع أيضًا تغييرًا يخشاه بعض عشاق سامسونج، يبدو أنه لن يكون هناك مقبس سماعة رأس بحجم 3.5 ملم في هاتف Galaxy Note 10، وقد سبق ذكر ذلك أيضًا من خلال عمليات تسريبات سابقة بالإضافة إلى تقارير لا حصر لها حول الجهاز.

كما يبدو أن هناك مشكلة في الجزء العلوي ويدعم ذلك الشائعات حول عودة مكبر الأشعة إلى سلسلة Galaxy Note، فهل يحدث ذلك بالفعل؟ لن نستطيع الإجابة حتى نرى ذلك فعليًا، لم تؤكد شركة Sam­sung أي شيء عن التصميم نفسه ومن غير المحتمل القيام بذلك قبل الإطلاق الرسمي، هناك تصريحات سبق وانطلقت من موظفي العملاق الكوري تدفعنا إلى الاعتقاد بأن الجهاز يتم تشغيله في أغسطس من هذا العام، وحتى يحين ذلك التاريخ نتوقع بكل تأكيد المزيد من التسريبات والشائعات.

اقرأ أيضا  مواصفات تحديث Galaxy S10 لهواتف Note 10
المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا