تسريب أول صورة لهاتف HTC الجديد

ادعت أحد التسريبات الجديدة ظهور هاتف HTC المنتظر U12 أو HTC Imag­ine لأول مرة، مع نشر صورة يتم الادعاء بأنها الصورة الأولى للهاتف المنتظر من الشركة التايوانية.

وقال التسريب الذي نشر عبر Evleaks أن الهاتف ظهر في تايوان خلال حدث يخص الجيل الخامس من الشبكات حيث أظهرته الشركة خلال الحدث لتوضيح مزايا شبكات الجيل الخامس 5G من خلال الهاتف.

هاتف HTC القادم في تفاصيله الأولى

وعلى الرغم من أن التسريب لا يظهر كل ما نريد معرفته عن الهاتف القادم، إلا أنه يوضح أن الهاتف سيأتي بنسبة أبعاد 18:9 مع شاشة 6 إنش مثل التي امتلكها هاتف U11 Plus الذي صدر من الشركة سابقاً، والتي تأتي بدون حواف.

أيضاً يوضح التسريب المحتمل أن شريحة الهاتف ستكون من شرائح الجيل القادم والتي على الأرجح ستكون شريحة Snap­drag­on 845 الجديدة والتي موديم X20 LTE من كوالكوم والذي يسمح بسرعات حتى 1.2 جيجابيت في الثانية الواحدة، وذلك من خلال ظهور سرعة 809.58 ميجابيت في الثانية في الصورة المدعي تسريبها.

كنا نتمنى المزيد من المعلومات

للأسف، لا يوضح التسريب أي تفاصيل أكثر من ذلك كما كنا نتمنى. وعلى الرغم من أنه يبدو حقيقي، إلا أن ليس مؤكد أيضاً ويجب الحذر عند التعامل مع هذه المعلومات. ولم يوضح مصدر التسريبات حتى الاسم الرسمي للهاتف القادم من اتش تي سي، والذي ربما يكون U12 أو Imag­ine أو أي اسم آخر.

على جانب آخر تقرير سابق من Sogi التايوانية أوضح بأن الشركة تجهز للكشف عن هاتف جديد هذا العام دون الكشف عن الاسم الجديد للهاتف أو توقيت الإصدار المحتمل، أو أي تفاصيل أخرى تخص الهاتف القادم.

اقرأ أيضا  خاصية Multi-Window.. الميزة المظلومة على أندرويد