تسريب جديد لهاتف مفاجئ تطلقه سامسونج في 2018

أشارت بعض التسريبات في وقت سابق إلى أن سامسونج تجهز لإطلاق هاتف قابل للطي باسم Galaxy X، وهو أمر يتم الإشارة له في عدد من التسريبات. وربما ليست مفاجأة أيضا ان ترى في النصف الأول من 2018 هاتف جالاكسي اس 9 كما لن يكون الأمر مفاجئ عندما نرى هاتف نوت جديدا، ولكن يبدو أن سامسونج لديها الكثير في عام 2018.

التسريب الجديد يدعي وجود هاتف S9 Mini، والذي ربما نراه مع S9 و S9 Plus، بشاشة بقطر 5 إنش. وبحسب الشائعة، فمن نشرها قال إنه رأى الهاتف وأنه به كاميرا خلفية مزدوجة مع وجود تغليف BBAR الذي يخص المحترفين في التصوير مما يعني أن الهواتف القادمة من سامسونج ستحتوي على هذه الخاصية إلا إذا كانت الهاتف نفسه فقط يركز على الكاميرا. وأضاف أن شاشة الهاتف تمتاز بتقنية Infin­i­ty Dis­play أيضاً.

وهناك أخبار سعيدة إن لم تكن من مشجعي حذف مدخل السماعات لأنه إن صحت الشائعة بالهاتف سيحتفظ يالمدخل ال3.5 ميللي متر الشهير. كما أن بحسب الشائعة أو الذي على ما يبدو تسريب، فإن سامسونج ستضيف سماعات لاسلكية مجانية مع هواتف S9 جميعها.

تسريب جديد لهاتف مفاجئ تطلقه سامسونج في 2018

الأخبار الجديدة تأتي من المصدر الذي سرب تصميم Galaxy Note 8 لأول مرة كما أنه المصدر الذي كان الأول في طرح صور حقيقية لهاتف Galaxy S8 لذا فهذه ليست شائعات عادية فحسب، كما أنها تبدو مصدقة إلى حد كبير لمتابعي عالم التكنولوجيا والهواتف الذكية.

بالتأكيد يتشوق الجميع ليرى ماذا ستقدم سامسونج في 2018 وهل ستستطيع صناعة عاماً قوياً في تاريخها أم سيكون عام عادي، ولكن على ما يبدو الآن فالشركة تبدو مستعدة لأن تقدم لنا ما هو جديد بالفعل، ثلاث هواتف S9 وهواتف X إن حدثت ستجعل نصف العام الأول مميز بالنسبة للشركة، هذا بالإضافة للمنتجات الأخرى التي ربما نراها بالنسبة للهواتف الأرخص.

اقرأ أيضا  هل تلحق سوني بقطار "مناهضي مداخل السماعات"؟