تسريب Zenfone 5 Max.. كاميرا على خطى iPhone X

تقوم التسريبات بدورها على أتم وجه في تعريفنا بخبايا MWC قبل الوصول إليه، وهذه المرة التسريبات طالت هواتف اسوس التي ستخلف Zenfone 4 حيث رأينا Zenfone 5 ولدينا الآن Zenfone 5 Max بتفاصيل جديدة.

ويظهر التسريب الجديد مستند يوضح الهاتف الذي يبدو بحجم كبير، للاتساع لبطارية كبيرة، والذي على الأرجح هو Zenfone 5 Max بالفعل البديل الأكبر من Zenfone 5 القادم والذي من الممكن أن يتم الكشف عنه في برشلونة هذا الشهر في معرض MWC 2018 الذي يقام في السادس والعشرين من فبراير.

وأوضح التسريب اسم الهاتف “Asus X00PD” وهو ربما يكون الاسم الكودي الخاص به، كما كشف أيضاً أن اوهاتف يأتي بأبعاد 18:9. وعلى ما يبدو أن الهاتف سيكون بشاشة 5.7 إنش مع نقل مستشعر البصمة إلى الخلف، كما يحتوي الهاتف على كاميرا مزدوجة في الخلف حيث تتناسق العدستين رأسيا كما في هاتف iPhone X، بالإضافة إلى قدوم الهاتف بمدخل سماعات 3.5 ميلليمتر.

تسريب Zenfone 5 Max.. كاميرا على خطى iPhone X 1

ويظهر التسريب أيضاً مدخل MicroUSB بدلاً من USB-C، مع مدخل لشريحة إضافية أو ذاكرة خارجية. كما أظهر التسريب امتلاك الهاتف شريحة Snapdragon 430 SoC لذا من المتوقع أننا نتحدث ببساطة عن هاتف من الفئة المتوسطة. الهاتف بحسب التسريب سيأتي محمل بنظام اندرويد الأحدث اندرويد 8 اوريو.

وعلى الرغم من أن التسريب يعطينا تفاصيل عن الهاتف إلا أنه لازالات هناك الكثير من التفاصيل الأساسية التي لم يتعرض لها، مثل دقة الكاميرات الخلفية والكاميرا الأمامية، حجم الذاكرة العشوائية وحجم الذاكرة الداخلية، وسعة البطارية ودقة الشاشة.

وليس علينا سوى الإنتظار حتى يأتي معرض MWC لمعرفة المزيد، ولكن حتى يأتي المعرض المنتظر من الممكن أيضا أن نرى معلومات جديدة تلوح في الأفق من خلال تسريب آخر.

اقرأ أيضا  أقوى المنافسين في الفئة الاقتصادية.. Redmi 6 وRedmi 6A من شاومي