تطبيق واحد لأكثر من حساب فيسبوك أو تويتر أو واتساب

تتواجد التطبيقات الشهيرة مثل فيسبوك وواتساب وسنابشات في معظم الهواتف الحديثة، ومع اختلاف توجهات كل مستخدم، وطريقة استعماله للتطبيقات، يأمل الكثيرون في العثور على ما يسهل من استعمال تطبيق واحد لأكثر من حساب في ذات الهاتف، وهو ما يقوم به تطبيق المساحة الموازية “Parallel Space”.

تطبيق واحد لأكثر من حساب

من خلال هذا التطبيق، بإمكان المستخدم أن يدخل لحسابين مختلفين في وقت واحد، من خلال خلق مساحة موازية (Parallel) على الهاتف الأندرويد 4.0 أو أكثر، ما يسهل عملية إدارة حسابين لكل من فيسبوك وواتساب وسناب شات، وحتى أوبر أيضا، بالإضافة إلى العديد من الألعاب الإلكترونية الحديثة، مثل لعبة كاندي كراش، كل هذا من خلال هذا التطبيق صغير الحجم الذي لا يتجاوز الـ 2MB، والذي يعمل على تشغيل نحو 99% من التطبيقات المتاحة بـ Play Store.

طريقة الاستخدام

1- في البداية يتم تحميل التطبيق من خلال Play Store.

2- بعد ذلك، يتم الضغط على علامة زائد “+”، لاختيار التطبيقات المرغوب في تشغيل حسابين فيها.

3- ثم يتم الدخول للحساب الثاني بالصورة المعتادة.

الخصوصية

يحمي التطبيق خصوصية المستخدم بشكل تام، حيث يعطي الصلاحية لتحميله دون الحاجة إلى “روت”، ودون تتبع، ما يحد من أي فرصة صغيرة لإقتحام المعلومات الخاصة من قبل أي شخص، كذلك يمكن للمستخدم ان يحدد كلمة سر لهذا التطبيق، و أن يمنع وصول إشعارات خاصة بهذا التطبيق لو أراد ذلك.

نصائح عند الاستخدام

عند تحميل تطبيق Parallel Space، يتم استنساخ ملفات صغيرة بأحجام قليلة بالكيلوبايتات، يجب ألا يتم إلغاؤها أو حتى تغيير أماكنها، لأن ذلك سوف يؤدي إلى حذف كافة الحسابات الموجودة داخل التطبيق.

كذلك يرجى الحرص في الاستخدام، لأن هذا التطبيق يستنزف الذاكرة والبطارية الخاصة بالهاتف بصورة ملحوظة، نظرا لأنه يعتمد من الأساس على تشغيل كميات مضاعفة من التطبيقات، فمن البديهي جدا أن تستنزف البطارية عند تشغيل تطبيقي واتس آب، بصورة تفوق استنزافها عند استعمال تطبيق واحد فقط.

اقرأ أيضا  أفضل ألعاب الألغاز على أندرويد لعام 2017