موعد إصدار وسعر ومميزات هاتف iPhone 11

لن يكون تاريخ إصدار 11 حتى شهر سبتمبر القادم، ولكن هناك بالفعل الكثير من الاهتمام في الهاتف الجديد من “آبل” وما قد تفاجئنا به في وقت لاحق من هذا العام، حيث سيكون iPhone الجديد ذو إمكانيات أكبر من جهاز iPhone XS التي أنتجته “آبل” مؤخرًا.

ومع ذلك، مع الأخبار التي تفيد بأن شركة “آبل” لا تبيع العديد من أجهزة iPhone كما كان في السابق، فربما يستطيع جهاز iPhone 11 إعادة المبيعات وذلك نظرًا للسعر المعقول التي قد تقدمه شركة “آبل” مقابل الهاتف، ومن المتوقع أن يكون تاريخ إطلاق هاتف iPhone XI يوم 10 سبتمبر المقبل.

وبعد إطلاق ثلاثة هواتف iPhone في عام 2018، نتوقع أن تكرر شركة “آبل” نفس المسار هذا العام مع هاتف iPhone XI الذي من المحتمل إطلاقه إلى جانب iPhone 11 Max وiPhone 11 R.

ما هي المميزات المتوقعة لهاتف iPhone 11 الجديد؟

  • ثلاث كاميرات خلفية
  • شاشة 5.8 بوصة
  • بطارية بسعة 4000 مللي أمبير
  • سيتم رفع الكاميرا الأمامية إلى 10 ميجا بيكسل على عكس الكاميرات الأمامية الموجودة في هواتف iPhone الحالية “7 ميجا بيكسل”
  • كاميرا خلفية 14 ميجا بيكسل إلى جانب أخرتين 10 ميجا بيكسل

ما هو التصميم المتوقع للهاتف الجديد؟

هناك بعض المصادر المقربة لشركة “آبل”، تقول أن التصميم سيكون كالآتي:

موعد إصدار وسعر ومميزات هاتف iPhone 11
iPhone 11
موعد إصدار وسعر ومميزات هاتف iPhone 11
iPhone 11

تظهر هذه الصورة ثلاث كاميرات في منطقة مركزية على ظهر الهاتف، وكما يبدو أن ظهر الهاتف مصنوع من الزجاج كما نتوقع، في حين أن الجبهة تحتفظ بالـ”نوتش” من جهاز iPhone XS، لقد رأينا هذا التصميم يشاع للمرة الثانية حتى الآن، لذلك يمكن أن يكون صحيحًا.

وهناك مصدر آخر يؤكد أن هذا التصميم هو المتوقع لهاتف iPhone 11 الجديد:

موعد إصدار وسعر ومميزات هاتف iPhone 11
iPhone XI
موعد إصدار وسعر ومميزات هاتف iPhone 11
iPhone XI

فما هو التصميم الدقيق؟حيث قال أحد المصادر إن كلا التصميمين يجري تقييمهما من قِبل “آبل”، لذا قد يتم التخلص من أحدهما في النهاية، أو قد يتم استخدامهما، أو ربما لن نرى أي منهما.

ما هو السعر المتوقع لـiPhone 11؟

فقبل أن تعلن سعر iPhone 11 الرسمي، فإننا نعرف أنها ستكلف الكثير، حيث قامت “أبل” بإطلاقiPhone XS وiPhone X  بسعر ابتداًء من 999 دولار (999 جنيه استرليني، 5179 دولار أسترالي)، يمكننا أن نرى أسعار متطابقة لجهاز iPhone XI.

المصدر طالع المصدر من هنا