هواتف جوجل بيكسل أقل ثمنا في الطريق إليكم

تقارير حديثة تؤكد على أن جوجل تعمل الآن على إصدار نسخ أحدث وأقل سعرا، لهواتف بيكسل 3، فما هي التفاصيل المتاحة عن مواصفات هاتفي جوجل بيكسل 3a وجوجل بيكسل 3a XL المنتظرة؟

هواتف جوجل أقل سعرا

تنوعت الشائعات التي تناولت مواصفات أحدث هواتف جوجل المرتقبة، حيث يبدو أن بعض تلك الشائعات حقيقية 100%، والعهدة على موقع  9to5Google الشهير، الذي أكد على جوجل بصدد إصدار نسخ أكثر تطورا من هواتفها، ولكن بأسعار أفضل للجميع.

أشار موقع  9to5Google التقني إلى عدم تأكده من الموعد الخاص بإصدار هاتفي جوجل بيكسل 3a وجوجل بيكسل 3a XL، إلا أنه على ثقة من تراجع أسعار الهاتفين المذكورين بأكثر من 200 دولار، مع العلم بأن القيمة السعرية لهاتف بيكسل 3 تبلغ حاليا حوالي 600 دولار، ترى ما هي المواصفات المطورة لتلك الهواتف؟

مواصفات هواتف جوجل

أوضح التقرير الأخير بعض المواصفات الجاذبة لهاتفي جوجل الأحدث، والمتوقع إصدارهما بالأسواق في القريب العاجل، إذ ألمح إلى وصول مساحة شاشة OLED لبيكسل 3a إلى نحو 5.6 بوصة، بدقة تبلغ 2220 * 1080 بيكسل، مع تمتع الهاتف المذكور بشريحة سنابدراجون 670، وبذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت.

كذلك تمت الإشارة إلى احتواء هاتف بيكسل 3a على كاميرا خلفية 12 ميجا بيكسل، وأخرى صاحبة زاويا واسعة 8 ميجا بيكسل مخصصة للصور السيلفي، مع بطارية بسعة 3000 mAh، فيما يبدو من خلال التقرير الأخير أن هاتف بيكسل 3a XL سيحمل شاشة مساحتها 6 بوصة، من دون ذكر أي تفاصيل تخص الكاميرا و الشريحة الخاصة به.

بشكل عام، تتفق التقارير التقنية على احتواء هاتفي جوجل بيكسل 3 مستقبلا على منفذ USB-C، مساحة تخزينية تبلغ نحو 64 جيجا بايت، أجهزة استشعار نشطة على الجانبين، سرعة 18W للشحن، مع ترقب إصدار الهاتفين بألوان إما بيضاء أو سوداء، بجانب الأخرى الزهرية المتوفرة بهواتف بيكسل حاليا.

اقرأ أيضا  قريبا.. هاتفك يخبرك إن وقعت في الحب!

في النهاية، يبدو وأن هواتف جوجل بيكسل الحديثة ستخطف الأنظار في الأسواق الدولية مع إصدارها الرسمي، ليس فقط بسبب تطوراتها الملفتة وحسب، بل كذلك لتراجع أسعارها الذي يعني الكثير بالنسبة لعدد لا يستهان به مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم.

المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا