متفرقات

ثمنها 30 ألف دولار.. “الحقيبة الذكية” تشحن الهاتف ومضادة للسرقة

كثيرا ما تنفذ بطارية المحمول، ونتمنى أن تستمر البطارية لفترة أطول، ولذلك نضطر إلى حمل شاحن للموبايل ونبدأ رحلة العثور على مصدر للطاقة لشحن الهواتف. لكن الابتكار الجديد الذي أنتجته شركة «FYB LONDON» البريطانية سيغير هذا المفهوم للأبد.

إذ أصدرت الشركة حقيبة يد نسائية جديدة فريدة من نوعها يمكنها شحن الهاتف المحمول من خلال وضع الهاتف في أحد جيوب الحقيبة.

ثمنها 30 ألف دولار.. “الحقيبة الذكية” تشحن الهاتف ومضادة للسرقة
الحقيبة أيضا لها ميزة أخرى وهي إعلامك بمكانها إذا فقدتها في أي مكان وذلك باستخدام خاصية البلوتوث، هذا بالاضافة إلى أنها تحتاج لبصمة إصبعك لفتحها.
لذلك فمن الصعب أن يفتح أي شخص غريب حقيبتك الحقيبة بسهولة مثل الحقائب الأخرى لأنها تحتوي على نظام إغلاق يمكن أن يخزن نحو 100 بصمة من بصمات الأصابع بعد تسجيلها، وجيب خاص يمكنه منع الصوص من الحصول على النقود الخاصة وبطاقة الائتمان.

ثمنها 30 ألف دولار.. “الحقيبة الذكية” تشحن الهاتف ومضادة للسرقة

الحقيبة الذكية نفدت في ساعات

ولأن سعر الحقيبة الذكية 30 ألف دولار، فقد نفدت الكمية المحددة للمبيعات على الموقع الخاص بالشركة خلال 72 ساعة، وضاعفت سعر الحقيبة منذ ذلك الوقت.
وتقول داني ريتشيسون، المصممة والمؤسس المشارك في المشروع، إنها عندما بدأت في السفر من أجل العمل، وجدت العديد من المشكلات والأشياء التي تقلقها وتعيقها في العمل.

وتشمل هذه المشكلات حمل حقائب متعددة لاستيعاب الأشياء الخاصة بعملها وأيضا الأشياء الشخصية، بالإضافة لنفاذ شحن بطارية الهاتف في منتصف اليوم، والاحتياج لتنظيم حقيبتها من الداخل، مما يجعل من الصعب العثور على وثائق السفر وبطاقات العمل.

ثمنها 30 ألف دولار.. “الحقيبة الذكية” تشحن الهاتف ومضادة للسرقة
وتعتقد داني أن مفهوم «الحقائب الذكية» الجديدة لن يؤدي فقط إلى ابتكار منتجات مماثلة، ولكن سيجعل مفهوم الأشخاص باقتناء علامات تجارية معينة يتغير أيضا. وتضيف «لقد أردنا أن نبتكر شيئا جديدا، مفيدا تكنولوجيا ووظيفيا».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات