جديد أندرويد.. تطبيقات ينبغي تجربتها

إذا كنت من مالكي أحد أجهزة الأندرويد، فمن المؤكد أنك تحتاج إلى مراجعات جديدة بين حين وآخر حول أحدث التطبيقات المجانية التي تسهل لك إدارة مهامك اليومية.

بالطبع لن تحفظ أسماء جميع التطبيقات عن ظهر قلب لكنك سوف تحظى بتجربة فريدة إذا قمت بمراجعة متجر بلاي الخاص بتطبيقات الأندرويد بين حين وآخر للتعرف على أحدث التطبيقات الخدمية والمفيدة لحياتك.

في هذا التقرير سوف نعرض لك أحدث ثلاثة تطبيقات مجانية لأجهزة الأندرويد مع سرد ما بها من مميزات.

تطبيق Opera Touch

opera browser logo

دائما ما ينصح بمتصفح Opera لجميع الأجهزة على اختلاف أنظمة التشغيل، لسهولة استخدامه وسرعة معالجته للبيانات، ناهيك عن حجم المتصفح الصغير. تم طرح إصدار جديد من متصفح أوبرا تحت مسمي Opera Touch ليمكن المستخدمين من بدء عمليات البحث الصوتي أو المصور في إطار لامع ومميز في سهولة الاستخدام.

استند مطورو Opera Touch إلى منهجية تغيير وضع قوائم الخيارات، فعادة ما كانت تحتل الجزء العلوي في جهة اليمين أو اليسار من المتصفح وفقا للغة المعتمدة واتجاه الكتابة.

الوضع المعتاد كان يسبب العديد من المشكلات خاصة إذا كان المستخدم يستعرض جزءا بعيدا عن مقدمة المتصفح. وعليه كان لزاما على مستخدم المتصفح الصعود مرات عديدة وصولا إلى قوائم الخيارات.

قام مطورو Opera Touch بوضع زر الخيارات أسفل الشاشة في منتصف التطبيق تسهيلا على المستخدم وتغلبا على مشكلة طول الشاشات.

كما تم إضافة ميزة جديدة إلى متصفح Opera Touch والتي تعرف بخاصية “flow”. هذه الميزة تمكنك من تصفح موقع الويب المفتوح حاليا بمتصفح Opera Touch من أجهزة الجوال أو الحواسيب اللوحية عبر جهازك على سطح المكتب عن طريق عمل مسح لكود الاستجابة السريعة.

جرب بنفسك من هنا : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.opera.touch

اقرأ أيضا  "Snap Games".. منصة الألعاب الأحدث من سناب شات