حل مثالي لمشكلة نفاد بطارية هاتفك

يتعرض البعض للكثير من المشكلات عندما تنفد بطارية الهاتف خاصة وأنه عادة ما يحدث في أكثر الأوقات أهمية دون أن يكون معك موفر الطاقة أو الشاحن الخاص بك.

لهذه المشكلة عدة أسباب وشروحات يمكنك الاطلاع عليها فيما يلي:

سطوع الشاشة للدرجة القصوى

إضاءة الهاتف الخاص بك ومستوى سطوع الشاشة له أثر كبير في نفاذ بطارية الهاتف كما أنه يؤذي النظر مع الاستخدام المتكرر، لذلك ننصحك دائما باختيار درجة مناسبة من الضوء (درجة سطوع متوسطة فيما أقل)

عدم وجود إشارة أو سوء اتصال

سوء الاتصال ينتج بالأساس من ضعف الإشارات الخاصة بالهواتف المحمولة، فمتى تتواجد في مكان يضعف فيه الإشارة يحاول الهاتف أن يعمل بشكل ذكي جاهدا لالتقاط إشارة أفضل ويبذل جهدا أكبر في ذلك مما يعرضك لنفاذ البطارية سريعا. لذلك ننصحك دائما بوضع الهاتف على وضع الطيران في الأماكن التي تضعف فيها الإشارة وقد تحتاج لاحقا لأن يكون هاتفك مشحونا.

التطبيقات المتصلة بالإنترنت

الاتصال بالإنترنت يجعل الهاتف يعمل في أكثر من جهة منها تحميل الفيديوهات واستقبال الرسائل وتحميل الداتا والتقاط اتجاه المكان وتفعيل نظام الملاحة وغيرها مما يعرضك أكثر لنفاذ بطارية الهاتف بشكل سريع.

حلول مايكروسوفت الذكية لحياة أسهل

مايكروسوفت بالفترة الأخيرة أفصحت عن آخر ابتكاراتها الذكية ووضعت حلا لمشكلة نفاذ بطارية هاتفك يتمثل في قطعة تحكم إضافية تدعم كلا من دخولك على الإنترنت وتحميل تطبيقاتك واستقبال الرسائل والمكالمات الصوتية وتشغيل الفيديوهات والصور والتفاعل مع جميع التطبيقات والمحتوى بهاتفك وليس فقط متابعته.

يتم إضافة قطعة التحكم الإضافية من خلال كابل صغير والتحكم فيها مع أكثر من 6 اختيارات مميزة تختلف فيما بينها بحسب مدى استخدامك، تهدف مايكروسوفت من خلال قطعة التحكم الجديدة هذه إلى الحفاظ على بطاريتك أطول فترة ممكنة واستمتاعك بالتطبيقات على هاتفك لأطول وقت دون التعرض لنفاذ بطارية الهاتف.

يذكر أن مايكروسوفت تفكر جيدا في بيع قطعة التحكم الجديدة لشركات الهواتف المحمولة لتقوم بتسويقها من نفسها ولا تسعى للتسويق من خلال مايكروسوفت لهذه القطعة أو وضع سعر محدد لها.

اقرأ أيضا  تطبيقات تستنزف بطارية هاتفك المحمول دون علمك