خلال أسابيع.. طرح هواتف سامسونج بألوان جديدة

قررت سامسونج أن تحظى هواتفها بلون جديد خلال الأيام القليلة المقبلة وفقًا لتسريبات موثوقة، فمنذ وقت ليس ببعيد سمعنا شائعات بأن Samsung Galaxy S10 وSamsung Galaxy S10 Plus سيتم طرحهما قريبًا في لون “الكاردينال الأحمر”، وفي الوقت الذي لم يرد فيه ذكر لهاتف Samsung Galaxy S10e، يبدو الآن أن هذا الهاتف سيتم تقديمه أيضًا في هذا اللون. هذا وفقًا لما كتبه رولاند كوانت في مقال له على موقع WinFuture.

يدعي كاتب المقال أن النسخة الحمراء من النماذج الثلاثة من المرجح أن تكون متاحة في أوروبا خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وأن بعض البلدان قد تحصل عليها حتى من الأسبوع المقبل (الأسبوع الذي يبدأ في 10 يونيو)، ومع ذلك ليس هناك أي أخبار عما إذا كانت الولايات المتحدة وأستراليا ستحصل على هذا اللون، أكد Quandt أيضًا الصور التي تُظهر Samsung Galaxy S10e بلون جديد، ويمكنك أن ترى منهم أنه أحمر ساطع للغاية، وعلى ما يبدو أن بقية الهواتف سوف تأتي في نفس اللون.

أي من هواتف سامسونج سوف تأتي باللون الأحمر؟

لون جديد لـ هواتف سامسونج يتم طرحه خلال أيام
لون جديد لـ هواتف سامسونج يتم طرحه خلال أيام

يبدو أن اللون هو الشيء الوحيد الذي سوف يتغير هنا مع استمرار المواصفات والأسعار الخاصة بـ Samsung Galaxy S10e (و S10 و S10 Plus) كما هي، ليس فقط ذلك بل قد تأتي بعض الهواتف في ذلك اللون بينما لا تأتي أخرى، حيث ذكر كواندت أنه في حالة Galaxy S10e يتوقع أن يأتي الطراز الذي يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت باللون الأحمر، مما يشير إلى أن الإصدار الأعلى بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت قد لا يأتي في ذلك اللون.

ليس من الواضح حاليًا أي الإصدارات من Samsung Galaxy S10 وGalaxy S10 Plus ستظهر باللون الأحمر، ولكن إذا كان Quandt محقًا بشأن توقيت الإطلاق، فسوف نكتشف ذلك قريبًا.

اقرأ أيضا  تطورات تكنولوجية تغير ملامح الحياة في 2018
المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا