أبل تضيف دعم الماوس لـ ipad مع iPadOS الجديد

استجابت شركة آبل أخيرًا لآمال وأحلام الأشخاص الذين يأملون في دعم الماوس على iPad، مع iPadOS الجديد ستتمكن من توصيل ماوس USB أو ما شابهه من لوحة التتبع السحرية من Apple، كما أكد مطور ios الجديد ستيف تروتون سميث وذلك في تغريدة له على حسابه على تويتر حيث قال: “مرحبًا بدعم الماوس على نظام iOS 13 إنها ميزة AssistiveTouch، حيث تعمل مع الماوس من النوع USB. viticci وهذا مثمر للغاية”.

هل يدعم iPadOS الجديد  الجديد ماوس البلوتوث

أخيرًا..آبل تضيف دعم الماوس لـ ipad مع iPadOS الجديد
أخيرًا..آبل تضيف دعم الماوس لـ ipad مع iPadOS الجديد

في الوقت الحالي على الأقل يتوفر دعم الماوس كميزة وصول إلى AssistiveTouch، ليس من الواضح حتى الآن ما إذا كان نظام التشغيل يدعم ماوس Bluetooth، رغم أنه يبدو أن هناك قسم أجهزة Bluetooth في إعدادات أجهزة التأشير، وذلك يبدو واضحًا في الفيديو الذي نشره سميث في تغريدته على تويتر كذلك توجد قائمة لخيارات المؤشر في المقطع أيضًا.

إنها خطوة مرحب بها ليس فقط من وجهة نظر إمكانية الوصول، ولكن أيضًا بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون أجهزة iPad الخاصة بهم من أجل العمل أو الإبداع والتصميم، وقد ينجزون العمل بشكل أسرع باستخدام الماوس بدلاً من مدخلات اللمس أو Apple Pencil، نأمل أن يكون هذا مقدمة لدعم الماوس على جهاز iPad، بالاقتران مع iPadOS الجديد وخيارات التخزين الخارجية مثل محركات الإبهام وبطاقات SD، يبدو أن أجهزة iPad على وشك أن تصبح أكثر فائدة من أي وقت مضى.

اقرأ أيضا  ذو الـ21.5 بوصة.. لماذا ينصح البعض بعدم شراء حاسوب أبل iMac؟
المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا