رغم إمكانياتها المميزة.. هواتف لم يحالفها الحظ في 2017

مع نهاية عام 2017 ظهرت نتائج ما حققته بعض الهواتف الذكية من نجاح هذا العام، كما ظهرت أيضاً نتائج عن هواتف لم يحالفها الحظ في 2017 ، وهي هواتف امتلكت مواصفات جيدة ولكن لظروفٍ ما لم تحقق المبيعات المتوقعة لها.

وسنستعرض معاً في هذا الموضوع هواتف لم يحالفها الحظ في 2017 بسبب سوء اختيار توقيت إصدارها، أو بسبب إصدار هواتف منافسة لماركات أخرى تمكنت من التغطية عليها وتحويل الأنظار عنها.

هاتف LG G6

هواتف لم يحالفها الحظ في 2017

يعد هاتف LG G6 من الهواتف التي لم يحالفها الحظ هذا العام، فالهاتف صدر بمواصفات عالية تمثلت معالج الهاتف الذي جاء من نوع سناب دراجون 821، وكاميرات الهاتف ذات الجودة العالية، فدعم الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 و13 ميجابكسل، وجاءت الأمامية بدقة 5 ميجا بكسل، وجمع الهاتف عدد من المميزات مثل مقاومته للماء والغبار، ودعم البطارية لخاصية الشحن اللاسلكي، وحماية الشاشة بزجاج كورنينج غوريلا.

ولكن إصدار الهاتف في شهر إبريل لم يكن موفقاً خاصة مع إصدار هاتف Sam­sung Galaxy S8 ، وتبعه هاتف Sam­sung Galaxy S8 Plus بعد أيام قليلة من إطلاق هاتف LG G6 ، واللذان تمكنا من التغطية على الهاتف وتوجيه الأنظار نحوهم، خاصة مع دعمهم لمعالج سناب دراجون 853 والذي أثبت تفوقه على 821.

هذا التعسر الذي شهدته مبيعات هاتف LG G6 جعل الشركة تقرر خفض سعره في الأسواق لكي تتمكن من تحقيق مبيعات مناسبة فيصل سعر الهاتف الآن 400 دولار فقط بعد أن كان سعره 650  دولار.

اقرأ أيضا  هاتف Nokia 3.1 A الجديد.. مواصفات جيدة وسعر منخفض