ريبورتيكس.. الحل الأفضل لتفريغ الملفات الصوتية

خلال الفترة الماضية استطاع الذكاء الاصطناعي أن يرينا الكثير من التطبيقات المبهرة، فالسيارات ذاتية القيادة يتم تجربتها من عدد من شركات الآن والتطبيقات في مجالات مختلفة تتطور مع مرور الأشهر بشكل واضح. وكالمتوقع منذ سنوات فالذكاء الاصطناعي من الممكن أن يتسبب في إنهاء وظائف الكثيرين وربما يكون لدينا إحدى الوظائف التي من الممكن أن تنتهي قريبا.

التفريغ الصوتي، هو الذي نتحدث عنه اليوم. فعلى الرغم من صعوبة عمل القائمين بمهنة التفريغ الصوتي حيث تتطلب التركيز والقيام بالكتابة بشكل سريع مع القيام بالإعادة كثيرا إلا أن Reportex لم ييأس في عمل ما يقومون به من خلال استخدام الذكاء الاصطناعي.

ويقدم Reportex إمكانية تفريغ الملفات الصوتية إلى نصوص بدقة عالية وبإمكانية عالية للتأقلم، ونستعرض خلال السطور التالية ما يقدمه بشكل مفصل.

وتقدم خدمة Reportex ذات الأسعار المقبولة للغاية إمكانية الاشتراك للقيام بتسجيل أو رفع ملف صوتي ليقوم الموقع بتحويله إلى نص، ليضمن لك الموقع عدم القيام بتفريغ الملف الصوتي بنفسك لتشعر بالتعب والملل أو القيام بالدفع لأحد الأشخاص عبر موقع للقيام بالمهمة عنك.

ومن المميزات الثورية لهذه الخدمة هي ميزة الترابط بين النصوص وبين الملف الصوتي حيث على سبيل المثال عند مسح جملة من النص فسيتم مسحها من التسجيل الصوتي وكذلك عند تحريك جملة فستتحرك في التسجيل الصوتي إلى مكانها الجديد مما يضيف بعدا جديدا للخدمة كأداة فعالة للغاية للتعديل على الملفات الصوتية بشكل أفضل من أي طريقة أخرى.

ولا يصعب تخيل أن عددا من العاملين على مواقع مثل Fiverr أو غيره يقومون بالاشتراك في هذه الخدمة ليقوموا بتقديم خدمة التفريغ الصوتي لأشخاص لا يعلمون بها مع تحقيق ربح.

تعدد اللغات بالتأكيد سيضيف لهذه الخدمة مستخدمين أكثر خصوصا إن قدمت نفس الدقة التي تقدمها عند تفريغ الملفات الصوتية باللغة الانجليزية، حيث أن الخدمة متاحة حاليا باللغات الإنجليزية بالإضافة إلى السويدية واليابانية وهم في مرحلة البيتا حاليا.

اقرأ أيضا  تضيف المطاعم وأسعار الوجبات.. مواصفات خرائط جوجل الجديدة

بسهولة، سواء نجحت هذه الخدمة في الانتشار بعينها أم لا، فمن الممكن أن نعتبرها بداية النهاية بالنسبة لمهنة التفريغ الصوتي. ولكن بالنظر للأمر من الجانب الأفضل فهذه الخدمة ستوفر الكثير من الوقت بالنسبة لمن تتطلب أعمالهم هذه المهمة بشكل متكرر.