سامسونج تعلن رسميا عن هاتف Galaxy A70 صاحب الشاشة الكبرى

أعلنت شركة سامسونج عن أحدث هواتفها من فئة A، والذي يحمل اسم Galaxy A70، حيث يحمل شاشة AMOLED، بمساحة كبرى تبلغ 6.7 انش، تسمح للمستخدم بمشاهدة سينمائية رائعة، إضافة إلى مميزات أخرى نوضحها لكم الآن.

Galaxy A70 وشاشة كبرى

يحمل هاتف الأحدث، Galaxy A70، شاشة كبيرة الحجم نسبيا، حيث تصل مساحتها إلى نحو 6.7 انش، فيما تبلغ نسبة الطول للعرض 20:9، مدعمة بميزة Infinity-U.

يشير المتخصصون إلى أن مساحة شاشة هاتف Galaxy A70 يجب ألا تتسبب في قلق المستخدمين، حيث يبلغ عرض الهاتف حوالي 76.7 مم، وهو الأمر الذي يذكرنا بهواتف Galaxy A7 و Galaxy Note 9 أيضا.

يحتوي الهاتف على كاميرا للسيلفي بدقة 32 ميجا بكسل، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بكسل، وأخرى بدقة 5 ميجا بكسل، علاوة على كل من ميزة قارئ بصمات الأصابع، وكذلك التعرف على الوجه، من أجل المزيد من الأمان لصاحب الهاتف.

مواصفات الهاتف

تبلغ سعة هاتف سامسونج Galaxy A70، بالتحديد 4500mah، تدعم الشحن السريع بحوالي 25w، وهي الميزة الي تظهر بهواتف جالاكسي للمرة الأولى مع تخطي حاجز الـ18w، باستثناء هاتف Galaxy S10 5G.

يأتي هاتف A70 محملا بذاكرة وصول عشوائي تبلغ إما 6 جيجا بايت أو 8 جيجا بايت وفقا للاختيار، فيما تصل المساحة التخزينية للهاتف إلى 128 جيجا بايت، علما بأن الهاتف يمكنه ضم 2 بطاقة SIM، وأخرى microSD، من أجل مزيد من المرونة.

أما عن برامج التشغيل، فينتظر أن يحتوي الهاتف على 9Pie و One UI، محملة بخاصية Night Mode، وكذلك دعائم سامسونج، مثل Pay، Knox، Pass، التي تسمح للمستخدم بالاستعانة بقارئ FP، من أجل الولوج إلى التطبيقات والمواقع الإلكترونية بسهولة شديدة.

بقي أن نشير إلى أن هاتف سامسونج Galaxy A70، يأتي مدعما بمادة 3D Glasstic، التي يصنع منها هواتف فئة A كافة، مع شكل الزجاج الذي يعطي مظهرا مبهرا لألوان الهاتف المتاحة، الأحمر والأزرق والأسود والأبيض، فيما لم تكشف الشركة العالمية حتى الآن عن القيمة السعرية للهاتف، والتي يبدو أن الإعلان الرسمي عنها سيتم بحلول شهر أبريل القادم، وتحديدا في اليوم العاشر منه.

المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا