سحر Huawei يعود من جديد بهاتف Honor Magic 2

كشفت Honor خلال IFA عن هاتف Honor Magic جديد. الهاتف الجديد Honor Magic 2 يأتي بعد الكثير من الانتظار لثاني هواتف السلسلة التي بدأت في 2016 وقدمت إبداعا أكثر من هواتف أي سلسلة أخرى من Honor.

وتحاول هذه السلسلة وضع جميع المزايا الممكنة والمتاحة في هاتف واحد حيث من المنتظر أن نرى Honor Magic 2 يقدم لنا تجربة مميزة من الشركة الصينية عند إصداره خلال الأشهر القادمة من العام الحالي.

وعلى الرغم من الكشف عن الهاتف خلال IFA إلا أنه بحسب الشركة فالنسخة التي ظهرت خلال المؤتمر ليست النسخة النهائية من الهاتف الذي سيأتي خلال الفترة القادمة. ومن الممكن أن يكون الهاتف الجديد أيضا أول الهواتف الذكية التي ستصدر بشريحة Huawei الجبارة Kirin 980 والتي تقدم أداء لا يقارن بالشرائح الموجودة على الساحة حاليا.

أحد المزايا الهامة لهاتف Honor Magic 2 هي ميزة الشاشة الكاملة تماما حيث سيقدم الهاتف وجها بشاشة تغطي 100% منه بدون شق وبدون أي حواف. الهاتف سيستخدم كاميرا تظهر بحركة ميكانيكية من داخل جسم الهاتف مثل هاتفي Oppo Find X وVivo NEX اللذين رأيناهم خلال الفترة الماضية. بالتأكيد نتمنى أن تختلف هذه التقنية عن ما قدمته الشركات الأخرى سابقا، ولكن لا يمكننا الاعتماد على ذلك الآن كون الحركات الميكانيكية دائما ما تقدم عمرا أقصر كثيرا للميكانزم.

أما عن مستشعر البصمة فلن تجده في جسم الهاتف لأنه سيكون تحت الشاشة في الغالب، هذه التقنية وجدت أيضا للمرة الأولى في وقت سابق من هذا العام في هاتف من شركة Vivo الصينية التي سبقت الشركة أيضا بأول هاتف بشاشة كاملة تمام. على كل حال فالأمر في النهاية لا يتعلق بالسبق فقط وإنما الجودة هي الأهم.

وظهر هاتف Honor الآخر والمنتظر إصداره عالميا Honor Play خلال المؤتمر أيضا. الهاتف الذي يأتي بشريحة Kirin 970 القوية يقدم الكثير من مزايا الهواتف الكبيرة مقابل سعر هاتف اقتصادي حيث يأتي بسعر 290 دولارا في الصين. وحتى الآن زاد سعر الهاتف عند إصداره عالميا فمن السهل أن نقول أنه سيظل أحد الهواتف التي تبهرنا بمعادلة السعر مع الأداء والمميزات.

ولم تضح Honor بجودة الهاتف وتصميمه لتقدم هذا السعر على عكس شاومي التي ضحت بتصميم الهاتف بشكل تام لتقديم هاتف بشريحة Snapdragon 845 بسعر 300 دولار.